مفتي سلطنة عمان: سأنشر رسالة بعدة لغات بشأن الفاحشة التي تدعى المثلية

الأحد 12 ديسمبر 2021 04:41 م

كشف مفتي عُمان الشيخ "أحمد بن حمد الخليلي"، الأحد، أنه سينشر رسالة بعدة لغات حول "الفاحشة التي تسمى المثلية".

وقال في رسالة جديدة له نشرت على حسابه الرسمي في "تويتر": "‏نداء إلى كل ذي ضمير حي بشأن الفاحشة المسماة المثلية، إن هذا الأمر لخطير جدًا".

وأضاف: "لقد فصلت في هذه القضية في رسالة موجهة إلى العالم ستنشر قريبا بعدة لغات إن شاء الله".

يأتي ذلك بعد الضجة التي أثارتها تصريحات نجم النادي الأهلي وقائد منتخب مصر السابق "محمد أبو تريكة"، التي هاجم فيها الترويج للمثلية في الدوري الإنجليزي، وإثر ذلك تعرض لانتقادات غربية ومن جمعيات تؤيد الشواذ.

وإثر تلك التصريحات، تصدر وسم "كلنا أبو تريكة" مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة ناشطين ورياضيين ومغردين في حملة لدعمه في وجه الهجوم الذي يتعرض له بعد تصريحاته.

وخلال "استوديو تحليلي" لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، قبل نحو أسبوعين، بدأ "أبو تريكة" بانتقاد مبادرة "البريميرليج" بدعم ما يسمى بـ"مجتمع الميم" (مجتمع الشواذ)، قبل أن يشن هجوما لاذعا على الشذوذ والشواذ جنسيا ومناشدة اللاعبين المسلمين والعرب في الدوري الإنجليزي الممتاز بمقاطعة الجولتين المخصصتين لدعم الشواذ.

ودعمت الجولات الرسمية في "البريميرليج" حقوق الشواذ بين 27 نوفمبر/تشرين الثاني و2 ديسمبر/كانون الأول، من خلال حملة "Rainbow Laces" التي تتمثل بارتداء اللاعبين شعارات بألوان قوس قزح (علم الفخر الخاص بالمثليين) مثل ربطة ذراع ودبابيس وأربطة حذاء.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المثلية الشذوذ مفتي سلطنة عمان أبوتريكة

للمرة الثالثة.. مفتي عُمان يدعو لاصطفاف إسلامي ضد المثلية الجنسية

مفتي عمان يشيد بجهود أبناء وطنه في محاربة الإلحاد