احتفالا بكأس العالم.. بطاقات فيزا مميزة من بنك قطر الوطني

الأحد 26 ديسمبر 2021 11:35 م

أطلق بنك "قطر الوطني"، الأحد، سلسلة من الإصدارات الحصرية من بطاقات الائتمانية بتصاميم مميزة احتفالا بنهائيات كأس العالم- قطر 2022.

وأوضح بيان صادر عن البنك، أن عملاء البنك في دولة قطر سيحظون بميزة الحصول على الإصدار الخاص من بطاقات فيزا الائتمانية لكأس العالم – قطر 2022، والاستفادة من العديد من الخصائص والمزايا قبل وخلال وحتى بعد البطولة العالمية المرتقبة التي ستنظم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على إطلاق هذا الإصدار الخاص، قالت "هبة التميمي"، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة "قطر الوطني": "فخورون بتقديم دور مهم في بطولة كأس العالم – قطر، ونحن على يقين من اعتزاز عملائنا بأن يكونوا جزءاً من هذا الحدث الرياضي التاريخي.. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع فيزا، سنتمكن من الترويج لعلامتنا التجارية على مستوى عالمي".

وأضافت أن تصاميم البطاقات الجديدة والمزايا التي توفرها تعزز مكانة البنك بصفته المزود الإقليمي الرائد للبطاقات وخدمات الدفع.

وقال "سودير ناير"، المدير العام لشركة "فيزا" في قطر: "تحتضن قطر قاعدة كبيرة من عشاق كرة القدم، كما أن الحماس الذي يحيط بكأس العالم – قطر العام المقبل أمر مدهش. و تعد بطاقة فيزا الائتمانية التي تحمل علامة كأس العالم -قطر طريقة رائعة لتقديم مزايا الأمان وسهولة المدفوعات الرقمية".

وتابع: "نحن متحمسون للشراكة مع قطر الوطني في إطلاق هذه البطاقات الجديدة، والتي نعلم أنها ستحظى بترحيب كبير من قبل عشاق كرة القدم في قطر".

المصدر | د ب أ

  كلمات مفتاحية

قطر كأس العالم بطاقات فيزا بنك قطر الوطني

قطر تحدد مكان بيع المشروبات الكحولية خلال كأس العالم 2022