تركي آل الشيخ يثني على بن سلمان بسبب موسم الرياض: "شمس الزمان والكل في الكل"

الأحد 16 يناير 2022 04:56 ص

وصف رئيس هيئة الترفيه السعودية، "تركي آل الشيخ"، ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"، بأنه "شمس الزمان" و "مصدر النور والطاقة والإشعاع"، وذلك في معرض مديحه له، بسبب اهتمام الأخير بـ"موسم الرياض" الترفيهي.

وقال "آل الشيخ"، عن "بن سلمان": "هو كالشمس والشمس واحدة، فهو مصدر النور والطاقة والإشعاع، نكتسب منه الدفء والطاقة، فهو شمس هذا الزمان وقائدنا الملهم الذي فتح لنا كل الآفاق، ويريد الأفضل لبلاده دائما، فهو شمسنا، ولن تغيب إن شاء الله".

واعتبر رئيس هيئة الترفيه السعودية أن "محمد بن سلمان لن يتكرر"، معللا ذلك، بأن "هناك كواكب كثيرة تظهر وتلمع في المنطقة والعالم، تظهر ثم تختفي، كما أن القمر يتحول في مراحله، فيكون هلالا وأحيانا بدرا وأحيانا يحدث له الخسوف، لكن الشمس تظل شمسا ولا تتكرر، وكذلك الأمير محمد بن سلمان"، حسب تصريحات له نقلتها صحيفة "عكاظ".

ومضى "تركي آل الشيخ" في حديثه قائلا: "محمد بن سلمان (الكل في الكل) خلف ما تحقق من إنجازات ونجاحات في موسم الرياض".

واختتم رئيس هيئة الترفيه حديثه كاشفا عن الخطة الجديدة لهيئة الترفيه والتي جاءت بتوجيهات من ولي العهد قائلا: "الخطة القادمة بعد موسم الرياض وبتوجيه من الأمير محمد بن سلمان.. سترون شيئا أكبر وأكبر في الرياض وبشكل دائم".

وكان "آل الشيخ" أعلن، صباح السبت، وصول عدد زوار موسم الرياض منذ انطلاقه إلى نحو 10 ملايين زائر، منهم مليون زائر من خارج السعودية.

وتحاول السعودية حاليا تعزيز قطاعها للترفيه في إطار تلك الخطة التي تهدف إلى توفير فرص عمل وتقليص اعتماد المملكة على النفط.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ محمد بن سلمان ولي العهد السعودي موسم الرياض

"موسم الرياض" يحيي ليلة رأس السنة للمرة الأولى بالسعودية (فيديو)

هجوم سعودي على الممثل المصري محمد صبحي بعد حديثه عن "المرفهاتية"

زوار موسم الرياض يتخطون حاجز الـ11 مليون زائر

موسم الرياض يسجل 4 أرقام قياسية بموسوعة جينيس

خلال رمضان.. استمرار حملة بن سلمان لنزع الصبغة الإسلامية عن السعودية

"جريندايزر" بسماء السعودية بعد 47 عاما من إنتاجه في اليابان (فيديو)