ذا صن: المجبري تجاهل فرصة مانشستر يونايتد من أجل منتخب تونس

الخميس 20 يناير 2022 03:07 م

يسعى موهبة منتخب تونس "حنبعل المجبري" خلف حلمه باللعب أساسيا مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعدما أظهر مستويات رائعة مع الفريق الرديف ومع منتخب "نسور قرطاج" في كأس العرب وكأس أمم أفريقيا.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، أنّ مدرب فريق "الشياطين الحمر" الحالي، الألماني "رالف رانغنيك"، كان ينوي متابعة "المجبري" في تدريبات الفريق الأول خلال فترة توقف الدوري الإنجليزي، تمهيداً لدمجه في الكبار مستقبلاً.

وأضافت الصحيفة: "رغم أن الفرصة كانت مناسبة للاعب حتى يقنع المدرب بإمكاناته، ويمهّد بذلك لظهوره الأول في "البريميرليج"، فإنّ النجم الشاب اختار المشاركة مع المنتخب التونسي في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في الكاميرون".

وتابعت أنّ بعض الأندية الإنجليزية عبرت عن رغبتها في التعاقد مع "المجبري" على سبيل الإعارة، لكنّ الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد يستبعد هذه الفرضية، ويخطط للتعويل على "المجبري" تدريجياً، بعد عودته من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال "رانغنيك"، في تصريحات سابقة للموقع الرسمي للفريق: "حنبعل (المجبري) كان حاضرًا للمرة الأولى منذ وصولي بعد انتهاء مشاركته في كأس العرب، للأسف سيغيب عنا مرة أخرى في يناير/كانون الثاني بسبب مشاركته في كأس أمم أفريقيا، نتطلع إلى تدربه مع الفريق الأول بانتظام بعد هذه البطولة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حنبعل المجبري منتخب تونس نسور قرطاج مانشستر يونايتد

اختيار القلب.. المجبري يكشف سر ارتداء قميص تونس بدلا من فرنسا

برباعية نظيفة.. تونس تتلقى هزيمة ثقيلة أمام المنتخب الكوري الجنوبي (فيديو)