اختيار القلب.. المجبري يكشف سر ارتداء قميص تونس بدلا من فرنسا

الجمعة 4 مارس 2022 12:42 م

عاد موهوب منتخب تونس لكرة القدم، ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، "حنبعل المجبري"، بالحديث عن اختياره اللعب لـ"نسور قرطاج" بدلاً من فرنسا، التي حمل قميصها سنوات طويلة، تحديداً في فئتي الناشئين والشباب.

وقال "المجبري"، في مقابلة مع مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، الخميس: "عندما اخترت تمثيل تونس، كان القرار مفاجئاً للعديد من الناس، لكنه اختيار القلب، وهذا لا يُناقش أبداً، اللعب لبلدي شيء جميل جداً".

وأضاف صانع الألعاب الشاب: "أريد أن أوضّح شيئا، لم أقل إن فرنسا ليست بلدي، لكن اللعب لتونس يعطيك شعوراً قوياً، خلال بطولة كأس العرب الأخيرة بقطر شاهدت الشعب بأكمله وراء المنتخب، أنا فخور جداً بهذا الاختيار".

وأردف: "عندما لعبت مبارياتي الأولى، أحسست بالقشعريرة، وأثناء عزف النشيد الوطني كدت أبكي، عندما تسمع صراخ الملعب بأكمله فهذا مثير للإعجاب، عندما تعيش كلّ هذا يكون لديك مَخرج واحد فقط، وهو أن تعطي كل شيء".

وختم "حنبعل" حديثه قائلا: "قدمت الكثير لفرنسا، لكن كما قلت في البداية، قراري كان مبنياً على اختيار القلب الذي لا يمكنني شرحه، عندما ألعب لتونس أشعر بأنني قادر على فعل كلّ شيء، مستعد مثلاً أن أفقد قدمي لأجل الوطن".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المجبري تونس فرنسا

حنبعل المجبري.. موهبة تحمل آمال التونسيين نحو اللقب الأفريقي الثاني