البرازيلي جواو بيدرو.. ماكينة أهداف في الدوري الإماراتي

الأحد 23 يناير 2022 10:07 م

نصّب لاعب الوحدة الإماراتي المحترف "جواو بيدرو"، نفسه كأحد أفضل مهاجمي دوري "أدنوك" للمحترفين في الإمارات، بعدما تصدر قائمة هدافي فريقه برصيد 8 أهداف.

وجاء "بيدرو" بالمركز الثاني على قائمة هدافي المسابقة، إجمالاً بعد مهاجم العين "لابا كودجو" المتصدر (14هدفاً).

وجاءت أهداف "بيدرو" بشكل حاسم خلال 13 مباراة شارك فيها هذا الموسم، بعدما لعب 1146 دقيقة، بمعدل تهديفي وصل إلى 0.62 في المباراة الواحدة.

ويواصل "بيدرو" تألقه في دوري المحترفين، وهو الذي يتواجد للموسم الثالث على التوالي، حيث رفع رصيد أهدافه بالمجمل إلى 38 في 54 مباراة، بنسبة تصل إلى 0.7 للمباراة الواحدة، بعدما سجل الموسم الماضي مع بني ياس 18 هدفاً، والموسم الذي سبقه مع الظفرة 12 هدفاً.

وأسهمت أهداف "بيدرو" في تمسك الوحدة بوصافة الترتيب مع ختام الدور الأول برصيد 24 نقطة، بفارق 6 نقاط عن العين المتصدر، حيث ما زال الفريق يتمسك بآماله للمنافسة على اللقب في الدور الثاني، والذي سيكون "بيدرو" مطالباً فيه باستمرار زيارة الشباك، علماً بأن الوحدة يمتلك ثاني أقوى خط هجوم هذا الموسم، بالمشاركة مع النصر بتسجيل 24 هدفاً.

وجاءت أهداف "بيدرو" من 41 تسديدة بالمجمل، منها 18 تسديدة داخل إطار المرمى، وسجل 7 أهداف من داخل منطقة الجزاء، وهدفاً من خارج منطقة الجزاء، منها 3 أهداف بالرأس، دون أن يسجل أي هدف من ركلة جزاء.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوحدة الإماراتي دوري أدنوك جواو بيدرو

الأجانب في الصدارة.. هدافو الدوري الإماراتي يتجاوزون حاجز الـ34 مليون يورو

رباعي أوروبي ومفاجأة.. أفضل 5 هدافين في عام 2022

للمرة الثامنة في تاريخه.. شباب أهلي دبي يتوج بالدوري الإماراتي