الثلاثاء 8 فبراير 2022 04:55 م

أصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، "عبدالرحمن السديس"، الثلاثاء، قراراً بتعيين الدكتورة "فاطمة بنت عبدالعزيز التويجري"، مساعداً للرئيس العام للشؤون النسائية في المسجد النبوي، في سابقة بتاريخ الرئاسة.

وقال "السديس"، وفق موقع الرئاسة، إن التعيين يعد إحدى النقلات النوعية التي تحققها رئاسة شؤون الحرمين، ويعكس الاهتمام بتمكين المرأة السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصداته.

بدورها، أوضحت  "التويجري" أن "حكومة خادم الحرمين الشريفين أولت اهتماماً كبيراً بتمكين المرأة"، متعهدة ببذل المزيد من الجهود في خدمة قاصدات مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، وتطوير الخدمات المقدمة لهن.

وتولت "التويجري"، من قبل، عدة مناصب، منها أستاذ الإدارة التربوية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وهي حاصلة على بكالوريوس دراسات إسلامية من كلية التربية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وماجستير إدارة تربوية من جامعة الملك سعود.

كما تقلدت دور إدارة المسار الوظيفى لوكالة الموارد البشرية في تحقيق التميز التنظيمى بوزارة التعليم، وإدارة الموارد البشرية في بناء الصف الثاني من القيادات في الجامعات الحكومية بمدينة الرياض.

وقال "السديس" إن هذا القرار جاء نظيراً لجهودها في خدمة المسجد النبوي وزائريه، حاثاً على بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات بمسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات