برشلونة يضع ياسين بونو على قائمة اهتماماته في الميركاتو الصيفي

الجمعة 11 فبراير 2022 09:44 م

يبدو أن حارس مرمى منتخب المغرب، "ياسين بونو" دخل دائرة اهتمام نادي برشلونة الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك طبقًا لتقرير من يومية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقرّبة من النادي الكتالوني.

ونقلت الصحيفة أن "بونو" الذي يحرس عرين نادي إشبيلية الإسباني منذ 2019، بات ضمن خيارات برشلونة لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد المستويات الباهتة لحارسه الأساسي الألماني "مارك أندريه تيرشتيجن"، وكذلك بديله البرازيلي "نوربيرت نيتو".

خيارات برشلونة لتعزيز حراسة المرمى شملت أيضًا إلى جانب "بونو"، الفرنسي الشاب "إيان ميسلير" من ليدز يونايتد الإنجليزي، والصربي "بارتلوميغ دراجوفسكي" من فيورنتينا الإيطالي، إضافة إلى الفرنسي "ألبان لافونت" من فريق نانت و"مارتن فاندفورت" من جينك البلجيكي.

ويقدم "بونو" مستويات مميزة في المواسم الماضية رفقة إشبيلية، منذ أن حوّل النادي الأندلسي إعارته عام 2019 من جيرونا، إلى انتقال دائم عام 2020 بعقد يمتد إلى صيف 2024، وقد ساعد النادي على حصد لقب الدوري الأوروبي في نسخة 2020.

وشارك "بونو" بقميص إشبيلية في 87 مناسبة منذ انتقاله إلى النادي، وقد تمكّن من الخروج بشباك نظيفة في 47 مباراة بنسبة تجاوزت 50% من مجموع مبارياته، في حين أنه استقبل 60 هدفًا، وسجّل هدفًا واحدًا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ياسين بونو المغرب أشبيلية برشلونة

الدوري الأوروبي.. برشلونة يتعادل وهزيمة دورتموند على أرضه

بالشرط الجزائي.. مانشستر يونايتد يغازل المغربي ياسين بونو