تقارير إنجليزية: ليفربول يقترب من بيع صلاح وبرشلونة الأقرب

السبت 19 مارس 2022 12:40 م

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تقترب من عرض "محمد صلاح"، هداف الفريق للبيع، بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل اقتراب نهاية عقده، وتعثر مفاوضات التجديد.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يسعى للاستفادة من موقف "صلاح" مع ليفربول، وينظر له كبديل أرخص مقارنة بقيمة انتقال "إيرلينج هالاند"، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وسيكون البلوجرانا على استعداد لإنفاق 58 مليون جنيه إسترليني لضم الفرعون، وفقًا لمجلة سبورت الإسبانية.

وأفاد التقرير أن إدارة ليفربول حددت سعر بيع "صلاح" بقيمة 83 مليون جنيه إسترليني، مُضيفًا: "من المحتمل أن يريد الريدز أكثر من ذلك، لكن مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب في عام 2023، قد يضطرون إلى خفض سعر الطلب".

وأكمل التقرير: "يمكن لليفربول أن يضع صلاح على قائمة المعروضين للبيع هذا الصيف إذا فشل في الاتفاق على الشروط الجديدة لتجديد عقده بحلول ذلك الوقت. إذ توجد العديد من التكهنات حول عقد اللاعب المصمم على الحصول على راتب يتناسب مع موهبته".

وينتهي عقد "صلاح" الذي سجل 28 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات حتى الآن خلال هذا الموسم، في صيف 2023، وكان "يورجن كلوب"، المدير الفني لليفربول قد طالب الجماهير بالصبر لإنهاء هذا الملف، مُشيرًا إلى أن المفاوضات بين الطرفين مازالت متوقفة، وأن النادي قدم ما عليه فعله.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول برشلونة صلاح هالاند

تقرير فرنسي: صلاح ضمن قائمة تعويض مبابي في سان جيرمان

ردا على الاهتمام بصلاح.. ليفربول يسعى لضم جافي من برشلونة