ردا على الاهتمام بصلاح.. ليفربول يسعى لضم جافي من برشلونة

الثلاثاء 22 مارس 2022 01:12 م

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفربول يدرس توجيه ضربة قوية لإدارة برشلونة من خلال التعاقد مع موهبة البارسا، "بابلو جافي"، في ظل اهتمام برشلونة بالتعاقد مع "محمد صلاح"، مشيرة إلى أن ذلك سيكون ردا حال جرى الحصول على خدمات المصري من قبل الفريق الكتالوني.

وأوضح التقرير، أن برشلونة استغل تعثر مفاوضات ليفربول مع "صلاح"، لتجديد عقده في الفترة الحالي، ليدخل في مفاوضات مباشرة مع الجناح المصري لمحاولة استقطابه لصفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن رد ليفربول جاء سريعا بعدما أقدم على ضم "جافي"، موهبة برشلونة، مستغلا تأخر إدارة النادي الكتالوني أيضا في عميلة تجديد عقده مع الفريق، مبينة أن إدارة "الريدز" تستعد لكسر عقد "جافي" مع برشلونة من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 50 مليون يورو (55 مليون دولار)، وإغراء اللاعب براتب سنوي يصل إلى 6 ملايين يورو (6.5 مليون دولار).

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يجهز عقدا لـ"جافي" لم يسبق أن تكرر مع لاعب يبلغ من العمر 17 عامًا في تاريخ كرة القدم، علما بأن عقد "جافي" مع البارسا ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2023، ولا تزال إدارة البارسا تحاول تجديد عقد اللاعب ورفع قيمة الشرط الجزائي.

يذكر أن "صلاح" لم يحسم موقفه بعد من التجديد لليفربول أو الرحيل لناد آخر، خاصة أنه يأمل في الاستمرار مع الريدز لكن بعد الموافقة على شروطه وهي زيادة راتبه الأسبوعي إلى 500 ألف إسترليني (662 ألف دولار) بدلا من 200 ألف إسترليني حاليا (265 ألف دولار).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جافي برشلونة تشافي صلاح ليفربول

لتعويض ديبالا.. يوفنتوس يسعى لضم محمد صلاح خلال الصيف المقبل

ليس بينهم كريستيانو.. جافي يختار أفضل 3 لاعبين في التاريخ

من مليار إلى صفر.. القضاء الإسباني يلغي تسجيل جافي مع برشلونة