كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن سعي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع المصري "محمد صلاح" مهاجم ليفربول، من أجل تعويض رحيل نجمه الأرجنتيني "باولو ديبالا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن يوفنتوس يجهز صفقة التعاقد مع "صلاح"، الذي يقترب من دخول عامه الأخير في عقده مع ليفربول، دون أن ينجح الطرفان حتى اللحظة في التوصل إلى اتفاق لتجديد هذا العقد.

وتبدو إدارة يوفنتوس مستعدة لتوفير مبلغ مالي يصل إلى 67 مليون جنيه إسترليني كانت ستنفقها على "باولو ديبالا" خلال الأعوام الأربعة المقبلة، وذلك لاستخدامها في صفقة التعاقد مع "صلاح" من أجل تعزيز قدرات الفريق الهجومية الموسم المقبل.

ويعتزم يوفنتوس التقدم بعرض مغرٍ لـ"صلاح" يمتد لأربعة مواسم، يحصل بموجبه نجم ليفربول على 10 ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وانضم "صلاح" إلى ليفربول عام 2017 مقابل 43 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الوقت، تحول إلى أحد أبرز اللاعبين في العالم، لينافس العمالقة "كريستيانو رونالدو" و"ليونيل ميسي" و"روبرت ليفاندوفسكي" في سباق الفوز بالكرة الذهبية.

ويسعى "صلاح" البالغ من العمر 29 عاماً، للفوز بالحذاء الذهبي الثالث، في ظل تألقه اللافت مع ليفربول هذا الموسم، وتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً.

المصدر | الخليج الجديد