حزب الله مهددا إسرائيل: لبنان لديه مقاومة تمتلك مسيرات وصواريخها منقطة

الثلاثاء 29 مارس 2022 05:29 م

وجه "حزب الله" اللبناني تهديدا جديدا إلى إسرائيل، مؤكدا أن "لبنان لديه مقاومة تمتلك مسيرات وصواريخها منقطة".

وقال رئيس كتلة "حزب الله" النيابية، "محمد رعد"، خلال لقاءات سياسية في الجنوب اللبناني،"يسترجي (لا يجرؤ) الإسرائيلي يقرب، وهذا ما يفقد الأمريكي عقله، ومن أجل ذلك هم يتوسلون بكل وسيلة من أجل أن يلووا ذراعنا، وطالما هذه الذراع هي من جسدكم يا أشرف الناس فإنها لن تلوى".

وعلق "رعد"، على ملف التنقيب عن الغاز قائلا: "لدينا عروض دولية للتنقيب عن الغاز لمصلحتنا ومن دون أن ندفع كلفة لكن الأمريكي رافض، لأنه يريد أن يأتي بالشركة كي يدفعنا إجارها واستثمارها وبالشروط التي تفرضها علينا، ويبتزنا بالعدو الإسرائيلي".

معركة سياسية

وحول الانتخابات القادمة، أكد "رعد" أن "المعركة القادمة هي معركة سياسية سنعمل من خلالها على توجيه رسالة إلى الأعداء الخارجيين مفادها بأننا قوم لا نهتز حتى لو جوعتمونا، وحتى لو منعتم الكهرباء عنا، وحتى لو عثتم خرابا في مؤسساتنا.. حتى لو لم تتركوا قرشا للتنمية في خزينتنا".

وختم "رعد" كلمته باتهام "الجميع بالسعي لإبعاد حزب الله عن ساحة العمل النيابي من أجل تأمين قوانين تسمح لهم بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي".

والأحد الماضي، أكد "حزب الله" اللبناني، أن "المقاومة قادرة على مواجهة أي عدوان إسرائيلي على لبنان"، مشيراً أن "هذا العدو أصبح يائساً من إمكانية القضاء على المقاومة ومواجهتها".

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

حزب الله لبنان إسرائيل

حزب الله ينفذ عملية استطلاعية لمدة 40 دقيقة بأراضي 48.. وإسرائيل ترد بمناورات وهمية

"حزب الله" كلمة السر وراء استبعاد غامض لشركة تركية من مناقصة إسرائيلية

جنرال إسرائيلي: صواريخ حزب الله أفقدت سلاح الجو تفوفه في لبنان

إسرائيل تعلن سقوط طائرة مسيّرة لها داخل سوريا

للحفاظ على السلاح.. نصرالله يدعو اللبنانيين لممارسة المقاومة السياسية

حزب الله يتصدى لمسيرة إسرائيلية في البقاع الغربي (فيديو)