الاحتلال يقتحم جنين ويفجر منزل الأسير عمر جرادات (فيديو)

السبت 7 مايو 2022 03:36 ص

اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، وفجرت منزل الأسير "عمر جرادات" الذي تتهمه بتنفيذ عملية فدائية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وذلك بالتزامن مع استمرار بحثها عن منفذي عملية إلعاد، التي وقعت الخميس.

وأفادت مصادر محلية، أنّ جيش الاحتلال اقتحم بلدات اليامون والسيلة الحارثية والعرقة في جنين بعشرات الآليات والجرافات العسكرية.

وأقدمت القوات على تفجير منزل الأسير "عمر جرادات"، منفذ عملية حومش الفدائية، والتي أسفرت عن مقتل حارس المستوطنة، الواقعة قرب مدخل قرية برقة شمال غرب مدينة نابلس في 16 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وخلال اقتحامها لتلك المناطق دارت اشتباكات مسلحة بين قوات الاحتلال ومقاومين فلسطينيين، دون ورود تقارير عن ارتقاء شهداء فلسطينيين أو سقوط قتلى من الاحتلال.

واعتلت قناصة جيش الاحتلال أسطح المنازل بالقوة بعد كسر أبوابها وترهيب ساكنيها.

وأوضحت إذاعة جيش الإحتلال، أنّ الجيش الإسرائيلي اقتحم بلدة السيلة الحارثية غربي جنين وعدة مناطق أخرى، بأكثر من مائة آلية عسكرية مع الجرافات.

وتواصل قوات الاحتلال البحث عن منفذي عملية إلعاد الفدائية، والتي وقعت ليل الخميس وأسفرت عن مقتل 3 مستوطنين، على الأقل، وإصابة نحو 6 آخرين بعضهم بحالة حرجة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قوات الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية جنين السيلة الحارثية عمر جرادات عملية حومش

إسرائيل تقرر فرض إغلاق على الضفة وغزة

بعد هدم شقة أسير.. فصائل فلسطينية: سلوك إرهابي وعقاب جماعي

هددته برصاصة.. اعتقال إسرائيلية بتهمة توجيه رسائل لعائلة بينيت

الاحتلال يقتحم جنين مجددا ويقصف منزلا بالصواريخ.. وإصابة 11 فلسطينيا

حدادا على داوود الزبيدي.. إضراب عام في جنين الفلسطينية