تنزانيا تشيد بدور الكويت في دعم التنمية بها

الأربعاء 23 ديسمبر 2015 07:12 ص

أعربت نائب الرئيس التنزاني «سامية حسن» اليوم الأربعاء، عن شكرها وتقديرها للمساعدات والمساهمات التي تقدمها دولة الكويت لبلادها من خلال الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.

وذكرت سفارة دولة الكويت في تنزانيا في بيان أن نائبة الرئيس التنزاني أكدت خلال لقائها سفير دولة الكويت لدى تنزانيا «جاسم الناجم» أن بلادها تتطلع لتعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الكويت في مختلف المجالات وتشجيع الاستثمار بين البلدين وتعزيز التعاون بين الغرف التجارية وتبادل زيارة المسؤولين.

وثمنت المساعدات التنموية الحيوية التي قدمتها وتقدمها دولة الكويت لتنزانيا في مختلف المجالات لاسيما دور الكويت الكبير في دعم العمل الإنساني والخيري.

وقالت إن السفير التنزاني الجديد لدى الكويت سيباشر عمله خلال الفترة القريبة المقبلة، مؤكدة عمق العلاقات الكويتية التنزانية والممتدة منذ عقود.

من جانبه قال السفير «الناجم» إن اللقاء تناول بحث علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها مشيدا بالعلاقات المتميزة التي تجمع البلدين، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

واكد حرص القيادة السياسية في دولة الكويت على تعزيز العلاقات مع تنزانيا في مختلف المجالات مشيدا بحرص المسؤولين في تنزانيا على تعزيز وتطوير العلاقات مع الكويت على مختلف الأصعدة.

  كلمات مفتاحية

الكويت تنزانيا مساعدات العلاقات الكويتية التنزانية

رغم عجز الموازنة... 521 مشروعا اقتصاديا بالكويت في 2015

300 مليون دولار سنويا مساهمة الكويت في المشروعات التنموية في مصر

الكويت وقرغيزستان توقعان اتفاقيات تعاون في مجالات مختلفة

مساعدات كويتية جديدة لمتضرري فيضانات البوسنة والهرسك