مصطفي بكري ببلاغ للنائب العام المصري: علاء مبارك اتهمني بقلة الأصل

الخميس 18 أغسطس 2022 08:01 م

تقدم النائب بالبرلمان المصري "مصطفي بكري" المقرب من النظام الحالي ببلاغ إلى النائب العام، اتهم فيه "علاء مبارك" نجل الرئيس الراحل "حسني مبارك" بسبه وعائلته بألفاظ يعاقب عليها القانون.

وأورد "بكري" تعليق نجل الرئيس السابق الذي اعتبره مهينا على تغريدته، والتي فسر فيها سبب وقوف نجل الرئيس إلى جانب رجل الأعمال المصري "نجيب ساويرس"

وقال "بكري" في التغريدة التي نشرها قبل أيام: "إلى علاء مبارك.. أختار معاركي بدقه، ولن أنسى لك أنك حضرت أنت وشقيقك جمال عزاء والدتي في عام 2014 بمسجد عمر مكرم".

وتابع "بكري": "أعذرك في دفاعك عن ساويرس وأعرف الأسباب جيدا، وأعذرك، ربنا يهديك"، دون الكشف عن تفاصيل.

في المقابل، جاء الرد سريعا وقويا من نجل الرئيس السابق الذي اتهم "بكري" بقلة الأصل على حد تعبيره.

وقال "علاء" في تعليقه: "أستاذ مصطفى البقاء لله ورغم عمايلك وأكاذيبك إنما الواجب واجب وده الفرق؛ ده انت حتى لم تتواجد لتقديم واجب العزاء في الوالد رحمة الله عليه في وقت البلد كلها حضرت للعزاء! حتى في واجب العزاء حضرتك طلعت قليل الأصل. تحياتي".

وطالب "بكري" في البلاغ الذي قدمه للنائب العام بـ"التحقيق مع علاء مبارك في جريمة الإساءة له ولأسرته، وهو ما يخضعه لمواد قانون العقوبات".

ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل نشر النائب بالبرلمان المصري، سلسلة من التغريدات تلمز نجل الرئيس السابق، وعائلته قال في إحداها  

وذكر بكري في تغريدة أخرى

 وفي وقت سابق، هاجم "بكري" رجل الأعمال المصري نجيب "ساويرس"، بعد أن نشر الأخير تغريدة بخصوص حريق كنيسة "أبو سيفين" في إمبابة، مطالبا النائب العام بالتحقيق مع الأخير.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصطفي بكري علاء مبارك النائب العام

علاء مبارك يوبخ إبراهيم عيسى بعد تشكيكه في معراج النبي محمد