سعودي أيدول.. برنامج جديد على MBC بتحكيم أصالة وأحلام

الاثنين 26 سبتمبر 2022 11:00 ص

أعلنت مجموعة "إم بي سي" السعودية، لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول" (محبوب السعودية)، هو النسخة السعودية من البرنامج العالمي لاكتشاف المواهب، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكشف برنامج "تريندنج" الذي يتم عرضه على شاشة MBC4 عن أعضاء لجنة تحكيم سعودي أيدول وهم "أحلام"، و"أصالة"، و"أصيل أبوبكر"، و"ماجد المهندس".

وحسب ما تم ذكره في برنامج "تريندنج"، فإن مجموعة MBC أعلنت بدء التحضيرات للنسخة السعودبة من برنامج اكتشاف المواهب تحديدًا في الرياض، ومن المقرر بدء التصوير خلال أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ويسلط  برنامج سعودي أيدول" الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.

ونشر حساب "MBC على "تويتر" إعلان التسجيل في برنامج "سعودي أيدول"، في تغريدة جاء فيها: "صوتك جميل وترغب في الغناء؟ تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟ شارك في أضخم برنامج غنائي. لا تفوتك الفرصة سجّل الآن".

وسبق أن حققت مجموعة MBC نجاحًا كبيرًا بإطلاق برنامج "عراق أيدول" وهو النسخة العراقية من البرنامج العالمي، مع لجنة التحكيم "حاتم العراقي" و"رحمة رياض" و"سيف نبيل".

ومع صعود ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان"، بدأت المملكة في طريقها لكسر التقاليد، مثل السماح للمرأة بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط داخل المجتمع السعودي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية سعودي أيدول إم بي سي mbc

جدل في السعودية بعد فتوى لعادل الكلباني عن الرقص والغناء

مفتي السعودية: حفلات الغناء والسينما فساد وشر.. وتحذيرات لـ«هيئة الترفيه»

MBC السعودية تخطط لطرح أسهمها للاكتتاب العام المقبل