قطر تسمح بدخول غير حاملي تذاكر المونديال.. كيف؟

الجمعة 4 نوفمبر 2022 07:31 ص

أعلنت قطر السماح بدخول الجماهير من غير حاملي التذاكر إلى البلاد، بعد انتهاء دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته، الخميس، اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المنظمة للبطولة، وذلك لعرض مستجدات الاستعداد لاستضافة بطولة كأس العالم.

ولفتت اللجنة إلى أنه من الممكن استقبال الجماهير من غير حاملي تذاكر البطولة، بدءا من 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وذلك للاستمتاع بالأجواء المونديالية مع بقية المشجعين الموجودين في قطر.

وقالت إن على المشجعين الراغبين في السفر إلى قطر الحصول على بطاقة "هيا" للدخول إلى البلاد، ويمكنهم تقديم الطلبات منذ الآن عبر منصة "هيا" عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق، وفق المتطلبات المدرجة على الموقع.

من جانبه، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية القطرية العقيد "جبر حمود جبر النعيمي"، اكتمال الجاهزية الأمنية لاستضافة البطولة مع وضع خطط إستراتيجية شملت خططا بديلة احتياطية وخططا للتعامل مع المخاطر والأزمات.

وأضاف "النعيمي" أن كل الجهات ستعمل لضمان أمن الجماهير وسلامتهم، مجددا الترحيب بكل ضيوف دولة قطر في المونديال، داعيا إلى التعاون بين الجميع لإنجاح البطولة لكي تكون أكثر نسخ المونديال أمانا.

ولفت إلى توقيع اتفاقيات مع دول ومنظمات دولية مختلفة ستشكل إضافة حقيقية لقوة أمن البطولة.

وللمرة الأولى في دولة عربية ومنطقة الشرق الأوسط تستضيف قطر البطولة بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وهي البطولة الأبرز والأضخم في على مستوى المنتخبات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قطر مونديال قطر هيا تذاكر المونديال

مونديال قطر يدخل تحديث لعبة فيفا 23

الجامعة العربية تدعم مونديال قطر وتندّد بحملة "التشويش" ضدها

وليد الركراكي: إقامة المونديال في قطر فرصة المغرب للنجاح

قطر تواصل عملها ليل نهار لإنهاء تحضيراتها للمونديال

بعد سيره 55 يوما على الأقدام.. رحالة سعودي يصل إلى قطر

قطر تسمح لغير حاملي تذاكر مباريات كأس العالم بدخول البلاد