مؤتمر افتتاح مونديال 2022.. العنابي يعلن جاهزيته للإكوادور

السبت 19 نوفمبر 2022 04:55 م

تحدث "فليكس سانشيز" مدرب منتخب قطر، مساء اليوم السبت عن مواجهة العنابي في افتتاح منافسات كأس العالم المقامة على الأراضي القطرية أمام الإكوادور غدًا الأحد.

وقال "سانشيز" في بداية حديثه: "لاعبو المنتخب القطري قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم".

وأضاف: "سنرى غدًا ثمار تعبنا وجهدنا وعملنا، جاهزون لتقديم عرض كبير ومشرف لجميع الجماهير القطرية، غدًا سيكون يومًا كبيرًا وسيبقى خالدًا في الأذهان على مر التاريخ".

وتابع: "نعلم أننا في مجموعة تضم منتخبات بمستويات أفضل منا، لكننا هنا لنُثبت للعالم أننا قادرون على المنافسة. نحن قادرون على البداية بشكل جيد أمام الإكوادور".

وأتم: "التواجد في كأس العالم كمدرب شرف كبير لي، والجميع يريد الاستمتاع بمنافسات كأس العالم، وأشعر بالفخر والاعتزاز لتواجدي لمدة 16 عامًا في نفس البلد، ومساهمتي في تكوين هذا المنتخب وخوض المباراة الافتتاحية هو شرف كبير لي".

وفي السياق ذاته، قال "حسن الهيدوس" قائد المنتخب القطرى، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "أشعر بالفخر كونى جزءاً من المنتخب القطري خلال المشاركة فى هذه البطولة التاريخية، وأتمنى الظهور بصورة مشرفة تعبر عن الكرة القطرية وعن المستوى الذي وصل إليه العنابي.

وأضاف "الهيدوس": "التحدي كبير والمهمة صعبة إلا أن "لاعبي المنتخب القطري جاهزون تماماً للمشاركة، لدينا تحد كبير غداً، لكننا جاهزون لهذه البطولة ونتمنى أن نظهر بصورة أفضل من التي قدمناها سابقاً ونشعر بالفخر والحماس والجاهزية".

وواصل "حسن الهيدوس": "إن شاء الله غدا أمام الإكوادور أنا وأخواني الزملاء بالفريق نظهر بالصورة التي كنا نعمل عليها طوال الفترة الماضية."

وتابع قائد العنابي، "علينا مسؤولية كبيرة كمنتخبات عربية مشاركة في مونديال يقام لأول مرة في المنطقة العربية بتقدم مستوى جيد وصورة إيجابية، على المنتخبات العربية الاربعة أن تقدم المستوى المأمول من الجماهير العربية ، ومنتخباتنا الاربعة قوية وتملك حظوظ في المنافسة على العبور للدور الثاني، هذا المونديال يمثل كل العرب وعلينا مسؤولية أن نظهر بصورة جيدة أمام العالم".

وأتم قائد المنتخب القطري، : "أشعر بالفخر كوني كابتن للفريق وجزء منه ولدينا تحدي كبير لمباراة الافتتاح غدا، اللعب في المونديال حلم الطفولة، حاولنا في مرات سابقة ولم نتاهل واعتقد اننا لو شاركنا في هذه التصفيات لتأهلنا الى كاس العالم".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قطر مونديال قطر سانشيز

بينهم أردوغان والسيسي.. قادة وزعماء يشاركون بافتتاح مونديال قطر

مع العنابي لآخر مباراة.. جماهير قطر تدعم منتخبها رغم الخروج المبكر