«سياسي مصري» للشعب الإماراتي: «كفوا عنا حكامكم»

السبت 23 يناير 2016 02:01 ص

وجه الدكتور «طارق الزمر»، رئيس حزب البناء والتنمية المصري، رسالة عاجلة إلى الشعب الإماراتي، بأن يكفوا حكامهم عن مصر، مؤكدا أنهم يخربونها ويتآمرون عليها.

وقال «الزمر» في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عاجل إلى الشعب العربي الإماراتي الأبي: كفوا عنا حكامكم.. فهم يخربون مصرنا.. ويتآمرون على ثورة شعبنا.. ويحركون كوامن الحرب الأهلية بين أهلنا».

وجاءت تغريدة «الزمر» متزامنة مع اقتراب الذكرى الخامسة لثورة يناير، كما جاءت عقب تصريحات الرئيس التونسي السابق «محمد المنصف المرزوقي»، والتي أكد فيها أن الثورات المضادة بالوطن العربي المناهضة لحرية الشعوب «تم التخطيط والتدبير لها في إسرائيل ومولتها الإمارات».

وقال «المرزوقي» إن «الثورات المضادة التي قامت بعقل وتفكير إسرائيلي ومال إماراتي وتنفيذ محلي، كان لديها غرفة عمليات موازية لغرف عمليات الثورات، وحرفت الثورات عبر المال والإعلام الفاسد، الذي نفذ أجندة الثورات المضادة».

كما هاجم «المرزوقي» أمس، الإمارات، واعتبرها تقف وراء الاحتجاجات التي تشهدها تونس، خلال هذه الفترة، وقال «المرزوقي» إن دولة الإمارات «عدو للثورات العربية وتمول الانقلابات»، محذرا من تدخل قوى خارجية في الشأن التونسي والتأثير على البلاد.

  كلمات مفتاحية

الإمارات مصر تونس طارق الزمر ثورة يناير المنصف المرزوقي الثورات المضادة

«قرقاش» يرفض اتهامات «المرزوقي» بتمويل أبوظبي للثورات المضادة

«السيسي» يشهد احتفال الشرطة من خلف زجاج مضاد للرصاص

«المرزوقي»: قطر وقفت إلى جانب تونس .. والإمارات عدو للثورات وتمول الانقلابات

«المرزوقي»: أحلام الربيع العربي ذهبت أدراج الرياح .. وأرثي للمسكين «السيسي»

المرزوقي: السعودية والإمارت تعاديان الثورات ولن نخضع لأي إملاءات

في ذكرى ثورة يناير بمصر.. وسم «الشعب يريد إسقاط النظام» الأول عريبا والرابع عالميا

الكنيسة المصرية تعلن افتتاح 4 مشاريع خدمية مولتها دولة الإمارات