الهلال واتحاد جدة يترقبان.. ميسي في السعودية بعد وداع دوري أبطال أوروبا

الخميس 9 مارس 2023 06:34 ص

أثار البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الشكوك حول موقفه من الانتقال إلى الهلال، بسبب زيارة مفاجئة إلى السعودية.

وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى العديد من الأندية في الدوري السعودي، في مقدمتها الهلال، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

ما زاد من تلك الشكوك تغريدة نشرها أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، كشف فيها بشكل مفاجئ عن زيارة سيقوم بها ميسي إلى الأراضي السعودية.

وكتب الخطيب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية".

وكشف وزير السياحة السعودي عن سبب زيارة ميسي، وهو: "الاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته".

وتلك هي الزيارة الثانية التي يقوم بها ميسي للأراضي السعودية بعدما عُين سفيرا للسياحة السعودية منذ مايو/أيار الماضي، وذلك بعد أن زارها من قبل مع المنتخب الأرجنتيني.

وقد تكون تلك الزيارة فرصة للأندية السعودية الراغبة في التعاقد مع ميسي، من أجل مقابلته ومحاولة إقناعه بإتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورغم أن الهلال كان أول من ارتبط اسمه بالتعاقد مع ميسي، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت في تقرير لها أن اتحاد جدة عرض على اللاعب الحصول على راتب سنوي قيمته 94 مليون دولار.

يأتي ذلك في ظل رغبة إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملكه اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، في التعاقد مع ميسي أيضا خلال الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن اللاعب ودّع دوري أبطال أوروبا برفقة فريقه مساء أمس بعد الهزيمة في ثمن النهائي أمام بايرن ميونخ بمجموع الماراتين 3 - صفر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي السعودية باريس سان جيرمان الهلال

تجنب العقوبات يضطر سان جيرمان لتعطيل ميسي وراموس

غضب وطرد وحادث.. الهلال يواجه اتحاد جدة بكأس الملك