«القرضاوي» يصف «السيسي» بالمنافق الكذاب ويدعو الشباب لمواجهة الظلمة

الاثنين 25 يناير 2016 09:01 ص

وجه رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور «يوسف القرضاوي»، كلمة متلفزة، مساء أمس الأحد، بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير في مصر، واصفا رئيس المصري «عبدالفتاح السيسي» بـ«المنافق الكذاب»، ومطالبا إياه، ومن معه، بالرحيل، والمصريين بالوقوف ضد ظلم «الظلمة»، وفق تعبيره.

وقال «القرضاوي»: «هذا الانقلاب المشؤوم الذي قام به عبدالفتاح السيسي، هذا الرجل المنافق الكذاب ذو الوجهين، وذو اللسانين، وأخذ المصريون كلهم على غرة، وسحب البساط من تحتهم، وجروا إلى حياة ليس فيها أي شيء من الحرية، بل ليس فيها أي حياة».

وأردف في كلمته: «كل شيء أصبح في مصر الآن فاسدا، وسيئا، هذه مصيبة الثورة المضادة التي خلعت من مصر كل شيء، إذ يزداد كل شيء نقصا، وفسادا».

وشدد «القرضاوي» على أن «الله تعالى لا يبارك في كل عمل يقوم (الانقلابيون) به، إذ لا يأتي عملهم بخير، ولا ينتفع الناس به»، مضيفا هؤلاء (أعوان السيسي) ظلمة، والله لن يتركهم أبدا.

وخاطب «القرضاوي»، «السيسي» ومن معه بالقول: «أقول لهؤلاء الناس: ارحلوا، ارحموا البلد، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، اتركوا مصر لأهلها، واتركوا البلاد الأخرى تعيش كما يعيش الناس، دعوا هذه البلاد تستمسك بحقها، وتتعاون فيما بينها».

وتابع: «أترحم على شهداء هذه الثورة، والأعداد الكبيرة التي أصبحت ضمن قوافل الشهداء، ما قبل وما بعد رابعة، كل هؤلاء نقول عنهم: «رضي الله عنهم ورضوا عنه».

ثم خاطب الشباب بقوله: «يا شباب مصر، انهضوا، ولا تيأسوا، ولا تستسلموا لهؤلاء الظلمة، سيخر هؤلاء الظلمة أمامكم إن شاء الله، وستنتصر الحقيقة، وسينتصر الحق على الباطل، وسينتصر العدل على الظلم، وسينتصر الخير على الشر، وهذه هي سنة الله».

 وأضاف: «ثقوا أيها الإخوة أن الله معكم، ولن يتخلى عنكم أبدا».

واختتم «القرضاوي» كلمته داعيا: «يا رب خذ هؤلاء الظالمين أخذا شديدا، ولا تبق منهم باقية».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر يوسف القرضاوي عبدالفتاح السيسي ثورة 25 يناير

في ذكرى ثورة يناير بمصر.. وسم «الشعب يريد إسقاط النظام» الأول عريبا والرابع عالميا

«السيسي» يحذر من التظاهر في ذكرى ثورة يناير

2014 عام صراع الثورة والثورة المضادة في مصر

الذكرى الثالثة لـ"أحداث محمد محمود": يوم صارت ثورة مصرية غريبة!

«القرضاوي» يدعو إخوان مصر لإجراء انتخابات شاملة للخروج من أزمتها

مصر.. وقف برنامج تلفزيوني ومقدمته بسبب نبوءة باغتيال «السيسي»

«القرضاوي» داعيا المصريين للتظاهر بـ25 أبريل: الشعوب إذا قامت لا يمكن منعها

الملك «سلمان» يستقبل «القرضاوي» بقصر الصفا وسط جدل على «تويتر»