مع رامز جلال.. إمام عاشور يثير الجدل بين الأهلي والزمالك (فيديو)

الجمعة 31 مارس 2023 08:03 م

أثار المصري إمام عاشور لاعب خط وسط ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، جدلا كبيرا خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحل عاشور ضيفا في برنامج المقالب الشهير "رامز نيفر إند" والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال ويبث على قناة "إم بي سي مصر".

وعقب اكتشافه حقيقة المقلب، تحدث إمام عاشور عن الشائعات التي تربطه بالعودة إلى مصر من بوابة الأهلي وليس ناديه السابق الزمالك.

وقال عاشور: "لا أعلم حقيقة انتقالي للأهلي، ولا أعرف ما يقال عن حدوث اتفاق مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر".

عاشور تقدم خلال الحلقة بالاعتذار لمحمود الخطيب رئيس الأهلي ووليد سليمان جناح الفريق المعتزل، وجماهير النادي الأحمر، بسبب بعض الوقائع السابقة منه ضد الأهلي.

وحول الفريق المرشح للفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم، رد إمام عاشور، قائلا: "الزمالك، نحن أبطال الدوري في آخر موسمين".

ويأتي ترشيح عاشور للفريق الأبيض، رغم احتلال الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الأهلي الصدارة بـ44 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة

وبسؤاله عن إمكانية مساهمته في دفع غرامة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي لصالح ناديه الزمالك، على خلفية رحيله عن الأخير دون موافقته في 2019، رد عاشور: "كهربا أخي، ولو طلب مساعدتي سأدفع له الغرامة".

 

تصريحات عاشور أثارت جدلا واسعا بين جماهير الأهلي والزمالك، حيث رحبت مجموعات من أنصار الأهلي بما ذكره عن النادي الأحمر.

على الجانب الآخر، غضبت بعض الجماهير الزمالكاوية من إمام عاشور، معربة عن تخوفها من عودة اللاعب لمصر ولكن من بوابة الأهلي.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رامز جلال إمام عاشور الزمالك الأهلي

نهائي كأس مصر.. تاريخ الأهلي يصطدم بطموح بيراميدز والزمالك ينتظر الفائز في الإمارات