مدرب يوفنتوس يرد على عرض الهلال السعودي

الأحد 25 يونيو 2023 08:07 م

كشفت تقارير صحفية عن رفض مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري عرضًا شفهيًا من الهلال يبلغ 20 مليون يورو كراتب سنوي لمدة موسمين.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو: "رفض ماسيميليانو أليجري عرضا شفهيًا من الهلال، 20 مليون يورو راتب سنوي حتى يونيو/حزيران 2025".

وأضاف خبير الانتقالات في أوروبا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أليجري لم يكن على اتصال أبدا بالنصر، النادي الوحيد كان الهلال مع عرض محسن يوم الخميس، والمدرب قال لا؛ لأنه يركز فقط على يوفنتوس".

يأتي هذا في الوقت الذي يتقاضى فيه أليجري 7 ملايين يورو كراتب سنوي مع يوفنتوس إلى جانب المكافآت، مع العلم أنه يتبقى عامين في عقده مع الفريق، حيث ينتهي في صيف 2025.

ويبحث الهلال السعودي عن مدرب جديد يتولى القيادة الفنية للفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز، الذي رحل في نهاية الموسم المنصرم 2022-2023 بعد فشله في الاحتفاظ بلقبي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

يُذكر أن الهلال أعلن قبل ساعات التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من صفوف تشيلسي الإنجليزي، ليكون ثاني صفقات البلوز في صيف 2023، بعد البرتغالي روبن نيفيز قادما من ولفرهامبتون الإنجليزي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال أليجري يوفنتوس الدوري السعودي

وصفهم بالمهرجين.. القحطاني يهاجم منتقدي التعاقدات السعودية

يويفا يستبعد يوفنتوس من دوري المؤتمر الأوروبي