الكشف عن موقف بوجبا من الانتقال إلى الدوري السعودي

الجمعة 7 يوليو 2023 09:35 م

ذكر تقرير صحفي أن متوسط ميدان يوفنتوس، اللاعب الفرنسي بول بوجبا، غير مهتم بإمكانية انضمامه إلى أحد الأندية السعودية، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن بوجبا التقى أمس الخميس وكيلة أعماله، رافاييلا بيمينتا، داخل مقر تدريبات يوفنتوس "كونتيناسا"، وخلال الاجتماع حصل الدولي الفرنسي على معلومات بشأن العروض المُقدمة إليه من الدوري السعودي.

وحسب المصدر نفسه، فإن بوجبا غير مهتم بالانتقال إلى الدوري السعودي حاليًا، في ظل حرصه على تعويض يوفنتوس عن موسمه الماضي المخيب، حيث تعرض اللاعب صاحب الـ30 عامًا لإصابات متتالية، أبعدته لأشهر طويلة عن تشكيلة السيدة العجوز.

وعاد بوجبا إلى يوفنتوس، الصيف الماضي 2022، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن الإصابات أجبرت اللاعب على الاكتفاء بخوض 10 مباريات فقط رفقة اليوفي الموسم المنقضي 2022-23، دون أن يسجل أي هدف، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وقطع بوجبا إجازته الصيفية هذا العام 2023، ليصل إلى مقر تدريبات يوفنتوس قبل أسبوع على تجمع الفريق، حرصًا من النجم الفرنسي على الارتقاء بمستوياته البدنية؛ تحضيرًا للموسم الكروي المقبل 2023-24.

واحتل يوفنتوس المركز السابع على سلم الترتيب النهائي لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، بعدما تضرر الفريق من خصم 10 نقاط من رصيده في المسابقة، بسبب اتهام إدارة النادي السابقة، برئاسة أندريا أنييلي، بارتكاب مخالفات رأسمالية.

وباحتلاله المركز السابع في الدوري الإيطالي، بات مُقررًا أن يشارك يوفنتوس في دوري المؤتمر الأوروبي هذا الموسم 2023-24، بعد مواسم متتالية شارك بها الفريق في دوري أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بوجبا يوفنتوس السعودية

الدوري السعودي ومبابي يصيبان ميركاتو أوروبا بالشلل

الأهلي السعودي يحاول ضم بوجبا ويوفنتوس يبدي موافقته

الكشف عن أسرار المفاوضات السعودية.. "كيف يختار المحترفون أحد الأندية الأربعة؟