كأس الملك سلمان.. الهلال يكتفي بالتعادل أمام أهلي طرابلس

الخميس 27 يوليو 2023 08:10 م

تعادل نادي الهلال السعودي مع نظيره الأهلي طرابلس الليبي سلبًا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها السعودية.

وسيطر الزعيم الهلالي على مجريات الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية تذكر حتى الدقيقة (36) عندما اقترب سعود عبد الحميد من تسجيل الهدف الأول للهلال بتسديدة صاروخية تصدى لها محمد نشنوش.

وتوالت هجمات الهلال على مدار المباراة، لكن نجح حارس ودفاع الأهلي طرابلس في التصدي لخطورة هجوم المنافس، كما أهدر الفريق الليبي العديد من الهجمات في الشوط الثاني كانت أبرزها فرصة أنيس سلتو في الدقيقة (50).

ولحساب المجموعة ذاتها، تعادل نادي السد القطري مع نادي الوداد الرياضي المغربي سلبًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها السعودية.

ورغم عدم وجود أي أهداف في اللقاء، كانت المباراة مليئةً بالفرص والالتحامات القوية والبطاقات الصفراء، كما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوداد يحيى جبران عند الدقيقة (36) بعد تدخله العنيف على لاعب السد بيدرو ميغيل.

وكانت أبرز فرص المباراة عبر لاعب السد أكرم عفيف في الدقيقة الخامسة عن طريق تسديدة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الوداد، قبل أن يعود المحترف الكولومبي ماتيوس أوريبي في الدقيقة (56) ويهدر أخطر فرصة في اللقاء، بعد أن ارتطمت تسديدته بالقائم.

بهذين التعادلين تساوت الأندية الأربعة في النقاط برصيد نقطة لكل فريق بانتظار مباراتي الجولة الثانية يوم الأحد القادم.

وسيواجه الزعيم السعودي نظيره السد القطري في المباراة القادمة في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما سيلتقي الأهلي الليبي مع نادي الوداد المغربي في تمام الساعة الـ4 عصرًا.

  كلمات مفتاحية

كأس الملك سلمان.. هدف رائع لبنزيما يقود الاتحاد لإسقاط الترجي (فيديو)

بعد الخسارة من الشرطة.. الصفاقسي يعلن استقالة حسام البدري

كأس الملك سلمان.. السد يصدم للهلال وينفرد بالصدارة