القسام توقع قوتين للاحتلال بكمينين شمال غزة

السبت 9 ديسمبر 2023 03:11 م

كشف مصدر قيادي في كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، السبت عن وقوع قوتين خاصتين إسرائيليتين في كمينين في حي الشيخ رضوان ومنطقة الكرامة في غزة.

وأضاف المصدر القيادي في "حماس"، بحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية، أن مقاتلي الحركة تمكنوا من الإجهاز على عناصر القوتين الخاصتين والانسحاب من المكان.

وقالت كتائب القسام على حسابها في تطبيق تليجرام إنها استهدفت غرف قيادة الاحتلال الإسرائيلي شمال مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة بقذائف الهاون كما قصفت حشودا لجنود الاحتلال.

 بدورها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصفَها حشوداً من قوات الاحتلال في محيط المركز الثقافي شرق خان يونس بعدد من قذائف الهاون.

يأتي هذا في وقت يشن فيه الاحتلال الإسرائيلي غاراتٍ عنيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة، فيما تستمر المعارك العنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال ، خصوصاً في محاور مدينة خان يونس جنوباً، وحي الشجاعية ومخيم جباليا شمالاً.

وارتفع عدد الشهداء في غزة، السبت، إلى 17 ألفا و490 شخصا بينهم 7870 طفلاً و6121 امرأة، بينما ارتفعت حصيلة الجرحى إلى أكثر من 46 ألفا و558 مصاباً، في وقت يواصل فيه الاحتلال شنَّ غارات جوية ومدفعية على المناطق والمنازل المأهولة بالسكان في أنحاء القطاع.

المصدر | متابعات

  كلمات مفتاحية

القسام غزة إسرائيل

خلال آخر 24 ساعة.. القسام تعلن تدمير 21 آلية إسرائيلية

القسام تنشر فيديو لإفشال محاولة تحرير جندي إسرائيلي أسير في غزة

صفارات الإنذار تدوي وسط إسرائيل للمرة الثانية.. والقسام: تل أبيب تحترق

غزة.. القسام تعلن الإجهاز على 13 جنديا إسرائيليا وحماس تنفي استسلام مقاتليها

القسام تدمر دبابات إسرائيلية وتقتل 21 جنديا في محاور القتال بغزة