بسبب القائمة.. السعوديون ينقلبون على مانشيني واتحاد الكرة يجدد الثقة

الاثنين 1 يناير 2024 08:24 ص

يواجه الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، انتقادات حادة بسبب القائمة التي اختارها للأخضر للمشاركة في كأس آسيا المقبلة، والتي شهدت استبعاد عدة أسماء مهمة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير لها أن متابعي ومشجعي الأخضر أعربوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم العارم من القائمة.

ويرى السعوديون أن هناك أسماء كان يتوجب تواجدها في قائمة كأس آسيا 2024 التي أعلنها مانشيني، أبرزها محمد المجحد وسلمان الفرج وسلطان الغنام.

وبلغ معدل التفاعل مع قائمة منتخب السعودية بعد الإعلان عنها أكثر من 2.1 مليون تفاعل في الساعة الواحدة خلال أول 8 ساعات من الإعلان عنها.

ومن جانبه، علق مشجع يدعى نواف التميمي بالقول: "مستبعد سلطان والمجحد والفرج، ومستدعي الصقور بدال سلطان، أقسم بالله ضحك ضحك".

وطالب مشجعون آخرون بدعم خيارات المدير الفني وعدم التسبب في إحباط للاعبين المختارين من قبل المدرب

وكشف وليد الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد" على قناة "إم بي سي أكشن" أن أحد المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم أكد له على ثقته في المدرب الإيطالي رغم النتائج السيئة للأخضر مؤخراً.

وأوضح المصدر، في حديثه مع الفراج: "لقد درس القائمة وأسماء اللاعبين، وحتى الجدل بشأن الأسماء الموجودة في القائمة.. إن لديه خطة وتكتيكا معينا لكأس آسيا، وقد يفاجئنا كسعوديين بظهور مميز كما فعل هيرفي رينار في كأس العالم بقطر ضد الأرجنتين رغم توقعاتنا وقتها بنتائج مختلفة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية مانشيني أمم آسيا

مانشيني: 25 يوماً لا تكفي لمعرفة المنتخب السعودي