السعودية.. انطلاق فعاليات أسبوع المرور الخليجي بالخرج غدا

السبت 12 مارس 2016 01:03 ص

من المقرر أن تبدأ غدا الأحد، بمحافظة الخرج السعودية (جنوب شرق منطقة الرياض)، فعاليات أسبوع المرور الخليجي 2016 بمدينة السيح، تحت شعار «قرارك يحدد مصيرك»، وذلك بمجمع الحديثي مول بحي البرج.

وقال العقيد «عبدالله الحقباني» مدير مرور الخرج أن فعاليات أسبوع المرور الخليجي تهدف إلى ترسيخ المزيد من الوعي والسلوك المروري والالتزام بالأنظمة المرورية لدى قائدي المركبات، والحد من المخالفات ومعالجة السلوكيات المرورية الخاطئة فضلا عن تعزيز الجوانب الإيجابية لدى قائدي المركبات.

وبين أن فعاليات الأسبوع يصاحبها معرض توعوي يستهدف الشباب والنشء من طلاب مدارس التعليم العام، لتبيان أهمية القواعد المرورية.

وأوضح «الحقباني» أنه سيتم خلال هذا الأسبوع توزيع المطبوعات التوعوية الخاصة بالسلامة المرورية، وبث رسائل توعوية مكثفة عبر الشاشات الإلكترونية في الشوارع والطرق والميادين العامة في مدن السيح والدلم والهياثم، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب القافلة التوعوية، وإقامة محاضرات في مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي والأجنبي وفي كليات جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ووحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

المصدر | الخليج الجديد + وكالة الأنباء السعودية (واس)

  كلمات مفتاحية

السعودية المرور الخليج

اتجاه لتغليظ عقوبات التجاوزات المرورية بالسعودية

السعودية.. أكثر من 82 ألف حادثا مروريا خلال شهر

595 ألف حادث مروري في دول الخليج خلال عام

مدير الأمن العام ينتقد أداء «المرور» في المملكة: لا يوجد أي تطور ملموس

6751 حادثا مروريا شهدته الرياض خلال شهر