بالصور..‏قيادي في حزب «المؤتمر» اليمني يهاجم الحوثيين ويصفهم بـ«الجرذان»

الأربعاء 23 مارس 2016 10:03 ص

وصف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام «ياسر اليماني» الحوثيين بالميليشيات الإجرامية وقطاع الطرق  والجرذان التي ستعود قريبا إلى جحورها، وسط تصدع الصراعات بين طرفي الانقلاب(الحوثيون وصالح) وعزم الطرفين على تنظيم مظاهرات منفردة في العاصمة صنعاء يوم السبت القادم في الذكرى الأولى لإنطلاق عاصفة الحزم.

وقال «اليماني» المقرب من المخلوع «علي عبدالله صالح» في رده على القيادي بجماعة الحوثي «عبدالوهاب قطران» حول إصرار عفاش إقامة مهرجان في ميدان السبعين السبت القادم، عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك: «قولوا للزنبيل قطران إن عفاش والمؤتمر الشعبي حزب اسمه اليمن. وليس ميليشيات إجراميه وقطاعي طرق وغرف نوم».

وأعلن «اليماني» أن حزب المؤتمر سيقيم مهرجانه المعلن عنه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم السبت القادم منفردا دون جماعة الحوثي، بالرغم من صدور تحذيرات من جماعة الحوثي وقياداتها للمخلوع «صالح» من إقامة هذه الفعالية منفرداً مطالبة إياه بدعوة أنصاره إلى اللحاق بمظاهرة جماعة الحوثي التي دعت لها في نفس اليوم.

وأكد «اليماني» تحدي المؤتمر لمن وصفهم بالميليشيات حيث سيقيم الحزب الفعالية والمهرجان «رغماً عن أنف الحوثيين»، واصفا حزبه بأنه «حزب اسمه اليمن»، مضيفا: «المهرجان سيقام ولو فوق رؤوسكم أيها المعتوهين».

وعاد «اليماني» لإطلاق وصف جديد على الميليشيات الحوثية قائلاً: «مكانكم الحقيقي في جرف مران وغدا تعودون اليه كالجرذان».

وأردف بقوله: «الجرذان لايستطعون العيش إلا في الجحور وإن خرجوا منها فقط لتلقيط الفتات وبث السموم ونشر أمراض الطاعون، ومن ثم يعيدون لها حتميا لأن هذا مصيرهم الحتمي كما خلقوا عليه.

وأضاف «الفوتكى قويه الليله مع قطران خرج عن الجاهزية جهز نفسك للجرف ياقطران مكانك الحقيقي هناك سير أدي الصرخه بالحمام».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

«ولد الشيخ» في الرياض لعرض شروط الحوثيين وحزب «صالح» على «هادي»

«ولد الشيخ» يصل إلى صنعاء للقاء ممثلين عن الحوثيين و«صالح»

حزب «صالح»: نرحب بأية جهود مبذولة من «الأشقاء» السعوديين لوقف الحرب

«عسيري»: لا مفاوضات مع الحوثيين أو«صالح» بل وساطات قبلية