الكويت.. الكشف عن شركة أجنبية تصدر للبلاد فتيات مصابات بـ«الإيدز»

الثلاثاء 5 أبريل 2016 12:04 م

حصلت عناصر المباحث الكويتية على معلومة سرية، تفيد بقيام شركة أجنبية، بتصدير فتيات أجنبيات إلى الكويت، بعضهن مصابات بمرض نقص المناعة «الإيدز»، مقابل مبالغ مالية تحددها الشركة المعنية بهذا الأمر.

وبناء على هذه المعلومة شكل مدير مباحث الآداب، فرقة بحث وتحر قامت بجمع المعلومات الكافية، ورصد عدد من الفتيات، أسفرت عن إلقاء القبض على 7 منهن عن طريق إرسال مصادر سرية وعمل كمين محكم للإيقاع بهن.

وقد أشرف على العملية الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء «عبدالحميد العوضي»، ومدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء «محمود الطباخ».

وأوضح مصدر أمني  إن جميع المتهمات أحلن إلى التحقيق، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهن، مشيرا إلى أنه سيتم إبعادهن عن البلاد بعد استكمال الإجراءات.

ودعا المصدر جميع المواطنين والمقيمين إلى عدم الانصياع وراء عروض هذه الشركات والفتيات مهما كانت، حفاظا على سلامتهم، خصوصا أن معظم هؤلاء مصابات بمرض «الإيدز»، لافتا أن هدف هذه الشركات الوحيد هو كسب المال السريع، ناهيك عن استهداف الشركة لفئة الشباب في الدول الخليجية.

يذكر أن موقعا إلكترونيا نشر تحذيرات عدة، تفيد بدخول فتيات إلى دولة خليجية بأعداد متفاوتة، ومنهن مصابات بمرض «الإيدز»، أربع منهن دخلن قطر وخمس إلى مسقط وأربعة منهن وصلن إلى الكويت، الأمر الذي لم تتجاهله إدارة مباحث الآداب وقامت بالتعامل معه على الفور حفاظا على الوطن والمواطنين.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الكويت قطر مسقط فتيات الإيدز

السعودية .. إجبار مكتب استقدام على تسلم عاملة منزلية اكتشف إصابتها بالإيدز

«صحة» جازان السعودية: أنقذنا 21 شاب وفتاة من الإصابة بالإيدز

أكثر من 21 ألف إصابة بالإيدز في السعودية

السعودية.. تسجيل 6 حالات إصابة بالإيدز شهريا في جدة

1777 مصابا بـ«الإيدز» في السعودية خلال عام .. بينهم 30% سعوديين!

الكويت.. ضبط 5 مصريين مارسوا الشذوذ ونشروا «الإيدز» بين 1000 مواطن