جموع غفيرة تشيع العقيد السعودي «الحمادي»

الأربعاء 6 أبريل 2016 02:04 ص

شيع أهالي محافظة الدوادمي شرق الرياض والمراكز التابعة لها اليوم الأربعاء جثمان العقيد «كتاب بن ماجد الحمادي» والذي قتل إثر تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول، أثناء توجهه إلى مقر عمله بمحافظة القويعية غرب الرياض أمس الثلاثاء.

وحضر تشييع الجنازة والصلاة أقارب القتيل وزملاؤه وجموع غفيرة من أهالي وزوار المحافظة يتقدمهم اللواء «جمعان الزهراني» ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية «نايف العتيبي» ووكيل محافظ الدوادمي «عبدالله الفايز» ومحافظ عفيف «رشيد الجبرين» ووكيل محافظة القويعية «إبراهيم المنقور» ورئيس اتحاد المقاولين العرب وعضو غرفة الرياض «فهد الحمادي» وجمع من أعيان المحافظة والقيادات الأمنية والحكومية و الخاصة.

وأكد إخوة وأبناء و ذوو القتيل أن استشهاده يعد بالنسبة لهم ضمن ميدان الشرف والبطولة حيث أنه متوجه لعمله أثناء الغدر به ويستحق الفخر والاعتزاز.

من جهته، كشف رئيس مركز عرجاء بالدوادمي «منصور الحبيل»، عن ملامح من حياة العقيد الراحل، مؤكدا في الوقت ذاته أنه كان حسن السيرة والسلوك، وكان طيب السيرة راقي الخلق ولديه ثلاثة أبناء «ماجد» و«عبد العزيز» و«نايف» وخمس بنات، وقد توفي والده وهو صغير، وعاش مع والدته وله من الإخوة اثنان، وقد تنقل من خلال السلك العسكري لخدمة الدين ثم الوطن , ما بين محافظتي عفيف والدوادمي و مركز ساجر، واستقر قبل ما يقارب عامين بعمله مديرا لمباحث محافظة القويعية.

وأمس الثلاثاء، أعلن تنظيم «الدولة الإسلامية» أن عناصر ينتمون إلى التنظيم في منطقة الدوادمي، تمكنوا من قتل مدير المباحث العامة في محافظة القويعية.

وأوضحت وكالة «أعماق» التابعة للتنظيم أن العقيد الذي قتل هو «كتاب ماجد الحمادي»، ولم تذكر أي تفاصيل عن طريقة اغتياله.

وذكر حساب «المناصرون» المؤيد لتنظيم «الدولة الإسلامية»، أن مقتل «الحمادي» جاء إثر إطلاق النار عليه من قبل أشخاص أثناء توجهه إلى عمله في طريق عرجاء-الدوادمي.

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الثلاثاء، عن مقتل عقيد بعد تعرضه لإطلاق نار في محافظة الدوادمي من مصدر مجهول.

   

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية عقيد تشييع

«الدولة الإسلامية» يتبنى اغتيال مدير مباحث القويعية غرب الرياض

مقتل ضابط سعودي متقاعد في جازان.. و«الدولة الإسلامية» يتبنى

«الداخلية السعودية» تكشف تفاصيل جديدة عن تفجير مسجد الطوارئ وتعلن أسماء 9 مطلوبين

السعودية .. السجن 19 عاما لشخص يؤيد «الدولة الإسلامية»

«الداخلية السعودية»: توقيف 527 مطلوبا ومشتبها به خلال 40 يوما

«الدولة الإسلامية» ينشر فيديو يوثق اغتياله العقيد «الحمادي» بالرياض

السعودية: توقيف 37 مشتبها بتهم إرهابية خلال الأسابيع الماضية