حرائق مصر تضرب مبني العاصمة وتصيب 5 أشخاص

الخميس 12 مايو 2016 01:05 ص

استمرت سلسلة الحرائق في القاهرة، لليوم الرابع على التوالي، وضربت اليوم مبنى محافظة القاهرة بوسط العاصمة، ما أدي إلى إصابة 5 أشخاص.

ونقلت صحف مصرية، عن «خالد مجاهد» المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، قوله إن «5 أشخاص أصيبوا في حريق اندلع صباح اليوم، بمبنى محافظة القاهرة بوسط العاصمة»، وفق بيانٍ أوضح أنّ المعاينة المبدئية أظهرت أن «الحريق ناتج عن ماس كهربائي».

وغطى دخان كثيف سماء وسط القاهرة، وتصاعدت ألسنة اللهب في مكان الحريق، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران التي امتدت في الطابقين الثالث والرابع من المبنى.

وتحفَّظت قوات الأمن على شخصين قالت إنه يُشتبه في تورطهما بالحادث.

وفي سياق متصل، نقلت صحف محلية عن مصدر أمني «لم تسمه» قوله إن «المشتبه فيهما كانا يسألان عن كيفية الحصول على وحدة سكنية باعتبارهما من مصابي الثورة».

يشار إلى أن، قوات الحماية المدنية بالقاهرة، تمكنت من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بالطابق الأرضي لعقار بمنطقة الدرب الأحمر، وذلك بعد انتقال 3 سيارات إطفاء فيما لم ينتج عن الحريق وقوع إصابات.

وشهدت القاهرة عدة حرائق خلال الأيام الماضية، كان أكبرها حريق شب بشارع الرويعي بمنطقة العتبة، وأدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 91 آخرين، كما تم تدمير عدد من المحال التجارية، الأمر الذي تسبب في خسائر مادية كبيرة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حرائق مصر القاهرة

القاهرة تحترق.. و«تويتر»: مصر محتاجة رجل مطافي

إصابة 81 شخصا والتهام 238 محلا تجاريا في حريق ضخم وسط القاهرة

شرطة دبي: حريق فندق «العنوان» كان نتيجة ماس كهربائي

ليبيا.. اشتعال النيران في خزانات للنفط جراء المعارك مع «الدولة الإسلامية»