مقتل جندي بالحرس الوطني السعودي إثر إصابته بالحد الجنوبي قبل أيام

السبت 27 أغسطس 2016 02:08 ص

أكد الرائد «محمد العمري» المتحدث الرسمي باسم وزارة الحرس الوطني السعودي، وفاة العريف «علي بن عبيد النتيفات» من قوات الحرس الوطني، متأثرا بجراحه بعد إصابته بنجران.

وكتب «العمري» في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «استشهاد العريف، علي بن عبيد النتيفات من قوات الحرس الوطني بعد إصابته في نجران مدافعا عن دينه ووطنه».

وتؤكد المعلومات أن «النتيفات» كان قد أصيب في الربوعة سابقا قبل عدة أشهر؛ حيث أدخل للمستشفى وتم تنويمه وعلاجه، وبعد تماثله للشفاء عاد لميدان للمشاركة زملائه في «الدفاع عن الوطن».

وانتقلت الوحدة التي كان يعمل بها «النتيفات» إلى جبهة نجران موخرا، وقتل عقب إصابته للمرة الثانية نتيجة مقذوف وأصيب عدد من زملائه ؛ حيث تمت الصلاة عليه ظهر اليوم في الخرج ؛ بحضور عدد من القيادات العسكرية بالحرس الوطني وقدموا واجب العزاء لذويه.

ونفت مصادر مطلعة ، ما تم تداوله أن الشهيد صاحب القصيدة النبطية الوطنية التي تم تداول مقطع فيديو لها ، ومن ضمن أبياتها «أنا معي ربعن تذري بلدها»، مؤكدة أن القصيدة لعسكري سعودي آخر.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت الأسبوع الماضي، مقتل 7 مدنيين في منطقة نجران؛ بينهم 4 مواطنين سعوديين وثلاثة مقيمين لم تعلن جنسياتهم بعد.

كما قتل العشرات من المواطنين السعوديين؛ بسبب القصف العشوائي الذي تنفذه الميليشيات الحوثية في اليمن على المناطق الحدودية مع السعودية.

ونجحت القوات السعودية في صد محاولات تسلل كثيرة للميليشيات الحوثية على الحدود في المنطقة، وسقط أيضا قتلى من الجنود السعوديين في اشتباكات وعمليات قصف على الحدود.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نجران الحرس الوطني السعودي

مقتل طفل وإصابة 4 أشخاص في نجران إثر سقوط مقذوف حوثي من اليمن

الحوثيون يواصلون إطلاق الصواريخ صوب السعودية واحتراق محول كهربائي في نجران

السعودية: مقذوف «حوثي» جديد على نجران يقتل مقيما ويصيب آخر

مصادر حوثية تزعم إسقاط «أباتشي» سعودية قبالة نجران

إصابة 3 مقيمين جراء سقوط قذيفة «حوثية» على نجران

بالفيديو والصور.. حفر الباطن تشيع جثامين 3 جنود قتلوا بالحد الجنوبي.. وزملاؤهم: نتمنى الشهادة