«برشلونة» يتلقى صفعة من «ألافيس» بـ«كامب نو» في «الليغا»

الأحد 11 سبتمبر 2016 07:09 ص

وجه «ديبورتيفو ألافيس» الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة صدمة مدوية لـ«برشلونة» وجماهيره وتغلب عليه في عقر داره 2 / 1 السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وشهدت المرحلة نفسها السبت أيضا فوز «أتلتيكو مدريد» على مضيفه «سيلتا فيجو» 4/صفر، كما حرم أشبيلية ضيفه لاس بالماس من العودة إلى الصدارة من جديد بعد أن حقق انتصارا مثيرا أمامه وتغلب عليه 2 /1، كما تغلب «فياريال» على مضيفه ملقة 2 /صفر.

وبادر «ديبورتيفو ألافيس» بالتسجيل في الدقيقة 39 عن طريق البرازيلي «ديفيرسون بروم سيلفا»، لينتهي الشوط الأول لصالح الضيوف بهدف دون رد.

وتغيرت الأمور تدريجي في شوط المباراة الثاني، حيث تمكن برشلونة من تسجيل التعادل في الدقيقة 47 عن طريق الفرنسي «جيرمي ماثيو».

وفي الوقت الذي بحث فيه الفريق الكتالوني عن تسجيل هدف الفوز، جاءت الدقيقة 64 لتشهد معها الهدف الثاني لألافيس عن طريق«إيباي غوميز»، لتنتهي المباراة بهزيمة الفريق «الكتالوني».

وشهدت المباراة عدم الدفع بالأرجنتيني «ليونيل ميسي»، والأورغوياني «لويس سواريز» من بداية اللقاء، قبل أن يشاركا في الشوط الثاني ألا أنهما لم يظهرا بالمستوى المطلوب، ووضح عليهم الجهد بسبب مشاركتهما مع منتخب بلادهما في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتعتبر مباراة اليوم، رقم 100 لسواريز خلال مشواره مع برشلونة في مختلف المسابقات.

وبهذه النتيجة، رفع «ديبورتيفو ألافيس» رصيده إلى 5 نقاط ليتقدم للمركز السابع، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 6 نقاط ليتراجع للمركز الرابع، حيث يتصدر ريال مدريد ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط مغردًا على القمة بمفرده.

وبذلك، تلقى برشلونة هزيمته الأولى هذا الموسم بعدما حقق انتصارين متتاليين.

  كلمات مفتاحية

برشلونة ألافيس الدوري الأسباني

لاعبو الدوري الأسباني يسيطرون على منتخب أوروبا

بثلاثية «طوران» و«ميسي».. برشلونة بطلًا للسوبر الإسباني

فوز تاريخي يحققه ليفربول الإنجليزي على برشلونة الأسباني

«أردوغان» يشكر «توران» لاعب «برشلونة» على تصريحاته ضد الانقلاب الفاشل

هل يغيّر «برشلونة» اسم ملعبه لـ «قطر للطيران كامب نو»؟

«سيتي» يسقط «برشلونة» بثلاثية و«إنريكي» يعترف بأخطاء فريقه الدفاعية