البحرين: القبض على خلية يشتبه بصلتها بـ”الإرهاب“

الاثنين 10 نوفمبر 2014 07:11 ص

ألقت قوات الأمن البحرينية القبض على عدد من المشتبه بهم في انتمائهم لخلية "إرهابية"، بالإضافة إلى ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والمواد اللازمة لصناعة المتفجرات.  

وصرّح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، بأن شرطة المباحث الجنائية تمكنت من القبض على عدد من المشتبه بهم في انتمائهم للعناصر الإرهابية، ولدى تفتيش مكان سكنهم بعد أن تم استصدار الأذن من النيابة العامة، ضبطت الشرطة عدداً من الأسلحة النارية وكميات من الذخائر والمواد الداخلة في صناعة المتفجرات وعدداً من الأسلحة البيضاء في منزل أحدهم. 

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، إلى أنه تم تحريز المضبوطات وإرسالها للفحص والاختبار لدى مختبرات إدارة الأدلة الجنائية. 

وقامت إدارة المباحث الجنائية باتخاذ اللازم تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة، فيما تزال أعمال البحث والتحري مستمرة للكشف عن أية معلومات خاصة بالواقعة أو وجود أسلحة أخرى أو شركاء للمقبوض عليه، ومعرفة كيفية إدخال الأسلحة إلى البلاد. 

وشرعت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني، بفحص ومعاينة الأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة التي تم تحريزها، والتحقق من أي تحويلات مالية أو حسابات مصرفية باسم المتهمين أو لها علاقة بهم.

المصدر | وكالة أنباء البحرين (بنا)

  كلمات مفتاحية

البحرين خلية المباحث الجنائية الإرهاب

«اجتماع المنامة» يرسم خطوات لمكافحة تمويل أي جهة لـ«المنظمات الإرهابية»

البحرين توجه الخطباء لـ"تحريم الأعمال الإرهابية" .. والنيابة تحقق مع رئيس شورى جمعية الوفاق

تبرئة زعيم معارض بحريني من تهم التحريض على الإرهاب