مصدر رئاسي يمني ينفي غيبوبة «هادي» ويؤكد: الرئيس بصحة جيدة

الأربعاء 19 نوفمبر 2014 10:11 ص

أكد مصدر رئاسي يمني في تصريحات صحفية، أن الرئيس اليمني «عبدربه منصور هادي» يتمتع بصحة جيدة ولم يدخل في غيبوبة، موضحا أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية اليمنية عار تماما من الصحة ومجرد اختلاقات.

وأوضح المصدر، أن الرئيس «هادي» يمارس عمله بشكل رسمي وطبيعي وصحته جيدة.

وكانت بعض المواقع اليمنية قد أوضحت أن الرئيس «هادي» تعرض لتدهور مفاجئ في صحته، ودخل في غيبوبة مفاجئة ونقل إلى مستشفى العرضي في العاصمة صنعاء.

ونقلت المواقع، أن «الرئيس «هادي» أصيب بغيبوبة جراء ارتفاع في ضغط الدم وتم إسعافه إلى المستشفى وسط تمويه بين الحراس أن الشخص الذي تم إسعافه هو أحد أقارب الرئيس»، مشيرة إلى أنه «تم إجراء الإسعافات للرئيس هادي قبل أن يتحسن ويعود إلى مقر سكنه»، بحسب مواقع يمنية.

 يذكر أن الرئيس اليمني «عبدربه منصور هادي» سبق أن أجرى عملية جراحية في القلب بالخارج.

وكان الرئيس «هادي» قد اجتمع قبل أيام مع قيادات وزارة الدفاع بكل دوائرها وأقسامها وتخصصاتها للإطلاع علي مستوي الجهازية لدي القوات المسلحة، وذلك بحضور وزير الدفاع اللواء الركن «محمد محمود الصبيحي» ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن «أحمد علي الأشول» ونواب رئيس الأركان ومدير مكتب القائد الأعلى اللواء الركن «أحمد العقيلي» وقادة المناطق العسكرية ورؤساء الهيئات والقيادات العسكرية.

وأعرب «هادي» خلال اللقاء عن أمنياته في ألا تكون هناك توسعات لميليشيات الحوثيين لتجنب إراقة الدماء واحتمالات اكتساب الطابع المذهبي الذي يرفضه الجميع، قائلا: «الحمد لله إن اليمن ليست بلدا للمذاهب الكثيرة وما هو موجود هو مكون اجتماعي وشعبي ذو طابع تقليدي موحد ومتحد».

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

عبد ربه منصور هادي اليمن صحة هادي

«هادي»: الحوثيون شركاء الوطن وأتمنى أن يتوقف توسعهم لتجنب إراقة الدماء

تحالف الثعابين في اليمن

وزير الدفاع اليمني السابق يغادر إلى الإمارات خوفا على حياته

«الحوثي» و«المؤتمر» يحاصران «هادي» وينسحبان من الحكومة الجديدة

توسع الحوثيين يضع اليمن على شفا حرب أهلية