«البطولة العربية».. 5 نجوم أظهروا توهجهم بدور المجموعات

الأحد 30 يوليو 2017 01:07 ص

قبل أيام قليلة من مباريات نصف نهائي دوري أبطال العرب في نسختها الجديدة، وبعد نهاية 3 جولات كاملة وتأهل الأهلي والفتح المغربي والترجي التونسي والفيصلي الأردني للمربع الذهبي نرصد أفضل 5 لاعبين في البطولة، وهم :

فرجاني ساسي

تألق فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الترجي التونسي، خلال مباريات البطولة العربية واستطاع أن يلفت الأنظار إليه بشدة، وهو لاعب أساسي في المنتخب الوطني التونسي الأول.

معتز ياسين

قدم معتز ياسين حارس الفيصلي الأردني أداءً ممتازا خلال البطولة لفت به الأنظار بشدة، ولم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد سجله المغربي مراد باتنة مهاجم الوحدة الإماراتي.

عمرو بركات

كان بركات هو مفاجأة البطولة للأهلاوية، فقد أحرز هدفين غاليين في الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري ، وهو ما منح الأهلي فرصة التأهل لنصف نهائي البطولة ، وتألق لاعب المقاصة وليرس السابق بتسديداته القوية وتمريراته المتقنة لزملائه، وأصبح مرشحا بقوة للاستمرار في القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

محمد فوزير

هو صانع ألعاب فريق الفتح الرباطي المغربي، وبرز اللاعب من خلال تحركاته الرائعة ولمساته السحرية الجميلة، ونال اللاعب لقب أفضل لاعب في مباريات الجولة الثانية للبطولة العربية ، بعدما سجل "هاتريك" في فريق النصر السعودي.

أحمد زريق

تألق زريق بشدة مع فريق العهد اللبناني، وسجل هدفين في البطولة أحدهما في مرمى الزمالك، وأثبت أنه جناح سريع ومتميز ، مما لفت الأنظار إليه بقوة ، حيث يفاوضه أكثر من ناد عربي في الفترة الحالية.

وهناك أكثر من لاعب آخر تألق في البطولة مثل لامين دياكيتي لاعب الفتح المغربي، وأنيس البدري لاعب الترجي، وحسام غالي من الأهلي، إلا أن الخماسي المذكور هم الأكثر توهجا.

  كلمات مفتاحية

الفيصلي العهد الأهلي البطولة العربية

قرعة «البطولة العربية» .. «الأهلي» يصطدم بـ«الفيصلي» مجددا

«البطولة العربية».. 3 حلول لأزمة دفاع «الأهلي» أمام «الفيصلي»

«الفيصلي» يسعى لمواصلة المفاجآت و«الأهلي» يبحث عن الثأر