مستشار ملك البحرين يلتقي عددا من رؤساء تحرير الصحف المصرية بالقاهرة

السبت 3 يناير 2015 11:01 ص

التقى كل من «نبيل الحمر» مستشار العاهل البحريني للشؤون الإعلامية، والشيخ «راشد آل خليفة» سفير مملكة البحرين لدي مصر، صباح اليوم السبت، بعدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين الدولتين في كافة المجالات، والتي تحظى بحسب وكالة الأنباء البحرينية بـ«رعاية الملك حمد بن عيسي آل خليفة، والرئيس عبدالفتاح السيسي»، كما تطرق الحديث خلال اللقاء إلى أوجه التعاون في الشؤون الصحفية والاعلامية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وتأكيد على أهمية تعزيز هذا التعاون بما يخدم مصلحة البلدين.

وأشاد مستشار العاهل البحريني بدور الصحافة المصرية وبمواقفها المشرفة تجاه مملكة البحرين والدفاع عن قضايا الأمة العربية والاسلامية، كما أكد علي أهمية تبادل الخبرات والزيارات بين رجال الصحافة والإعلام في البلدين لتوثيق التعاون والاستفادة من خبرات البلدين في هذا المجال، كما تم خلال اللقاء الاتفاق على التواصل ووضع برنامج عمل لتطوير العمل الثنائي المشترك لزيادة التعاون والتنسيق بين الصحفيين في كلا البلدين.

إضافة إلى ذلك، فقد تناول اللقاء كذلك عددًا من القضايا والتطورات السياسية على الصعيدين الإقليمي والعربي.

من جهتهم عبر رؤساء تحرير الصحف المصرية عن شكرهم وتقديرهم للمسؤولين البحرينيين على هذا اللقاء، مشيدين بدور العاهل البحريني في سعيه لتدعيم العلاقات بين البحرين ومصر علي كافة الاصعدة.

المصدر | الخليج الجديد + بنا

  كلمات مفتاحية

البحرين مصر السيسي حمد بن عيسى

2014: سنة الرقص والجن في الإعلام المصري!

مصر: «رواتب خيالية» بالملايين للمذيعين رغم خسائر الفضائيات الفادحة

الإعلام المصري في القاهرة... لم يسمع صوت أهالي سيناء

«الانقلاب» يبدأ مرحلة جديدة في الصراع الإعلامي ضد قطر

"الهجوم الإعلامي" المصري على غزة.. "فضيحة" متكاملة!