سكرتير الفيفا السابق: لم أتلق أموالا من «ناصر الخليفي»

السبت 14 أكتوبر 2017 08:10 ص

نفى السكرتير العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم، (الفيفا) «جيروم فالكه»، الاتهامات الأخيرة التي وجهت إليه بشأن تلقيه رشوة من رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي «ناصر الخليفي»، والمسؤول عن شبكة «بي إن سبورتس».

وقال «فالكه»، الجمعة، بعد فترة من الصمت الإعلامي، في تصريح لصحيفة «لي كيب» الفرنسية: «القضاء السويسري يتهمني بالانتفاع من (القطري) ناصر الخليفي، لمنحه حقوق بث مباريات في منطقة الشرق الأوسط بقيمة أقل، أود التأكيد على أن هذه الادعاءات غير صحيحة».

وتشبث «فالكه»، الرجل الثاني سابقا في أكبر هيكل رياضي عالمي، بأقواله وببراءة «الخليفي» من التهم المنسوبة إليهما، بحسب ما نقله موقع «العربي الجديد».

ورد قائلا: «لم أتلق مطلقا أي مكافأة، أو أي شيء من هذا القبيل، وأنا واثق من أنه لم يقع بيني وبين ناصر الخليفي أي تبادل».

ومن جهته أكد محامي المسؤول السابق في الفيفا «ستيفان سيكالدي»، أن موكله «غادر مكتب المدعي العام حيث تم الاستماع إلى شهادته طوال يوم الخميس، وخرج حرا لا توجد أي تدابير قسرية بحقه ولم يدفع أي كفالة، وقد اعترض على كل الاتهامات الموجهة إليه».

وكانت مجموعة «بي إن» قد نشرت بيانا قالت خلاله: «ترفض مجموعة بي إن ميديا غروب كل الاتهامات الموجهة إليها من مكتب المدعي العام السويسري.. الشركة ستتعاون بشكل كامل مع السلطات وهي واثقة من التطورات المستقبلية في هذه القضية».

وأكدت المجموعة أن مكاتبها في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس خضعت للتفتيش، صباح الخميس في أعقاب طلب من مكتب المدعي العام السويسري، وأن الموظفين «تعاونوا مع السلطات حتى انتهاء التفتيش».

  كلمات مفتاحية

الفيفا جيروم فالكه ناصر الخليفي بي إن سبورت بي إن سبورتس بي إن القطرية بي إن

كبار أوروبا يتآمرون لإسقاط سان جيرمان بسلاح «بي إن سبورت»

بعد 3 سنوات.. «الخليفي» يقود سان جيرمان للتفوق على عمالقة أوروبا

قطر تصدر حكما بإعدام رجل أعمال فرنسي جزائري بتهمة التخابر.. ماذا حدث؟