مصادر: «مبارك» يدخل في حالة بكاء هستيري بعد علمه بنبأ وفاة الملك «عبدالله»

السبت 24 يناير 2015 04:01 ص

كشف مصدر مقرب من الرئيس المصري المخلوع «حسني مبارك» أنه دخل في حالة بكاء هستيري فور علمه بخبر وفاة الملك «عبدالله بن عبدالعزيز» العاهل السعودي، الذي وافته المنية مع الساعات الأولى لفجر الجمعة، وذلك بحسب صحيفة الرأي العام الكويتي ومواقع إخبارية مصرية .

ولفت المصدر إلى أن «مبارك» أُصيب بحالة بكاء هستيري وهياج عصبي بسبب رغبته التي كان يكشف عنها دائماً للمقربين له، عن أمله بلقاء يجمعه به قبل انقضاء الأجل؛ ما تسبب في توتر داخل المستشفى، بسبب الحالة التي بدا عليها الرئيس المخلوع، وسط مخاوف من تدهور حالته الصحية، لطبيعة علاقة الصداقة التي كانت تربطه بالملك الراحل.

وجمعت «مبارك» والملك «عبدالله» علاقة صداقة وطيدة، تخطت حدود العمل السياسي، وعُرف عنهما التفاهم وتطابق وجهات النظر في جميع قضايا وملفات المنطقة.

وكان العاهل السعودي الملك «عبدالله بن عبدالعزيز»  أول زعيم عربي يعلن تأييده التام لمبارك بعد اندلاع ثورة 25 يناير التي أدت إلى سقوطه حيث تحدث وقتها عن ما وصفهم بـ«المندسين باسم حرية التعبير بين جماهير مصر الشقيقة وإستغلالهم لنفس أحقادهم تخريباً وترويعاً وحرقاً ونهباً ومحاولة إشعال الفتنة الخبيثة»بحسب وصفه.

وكانت أبرز محطات الموقف السعودي تجاه مصر من بعد ثورة يناير ما كشف عنه من أن الملك «عبد الله» نبه الرئيس الأمريكي إلى أن السعودية على إستعداد لتقديم مساعدات مالية للجانب المصري تحل محل المعونة الأمريكية السنوية للقاهرة حال إستمرار الضغوط الأمريكية على الرئيس «مبارك» للتنحي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محطات في حكم الملك «عبدالله» .. إصلاحات داخلية حذرة وسياسة إقليمية مثيرة للجدل

الملك «عبدالله بن عبدالعزيز» في ذمة الله ... ومبايعة الأمير «سلمان» ملكا للسعودية

السلطان «قابوس» يهنئ الملك «سلمان» لمبايعته ملكا للسعودية

«السيسي» يصل الرياض لبحث استكمال خطوات الملك الراحل «عبدالله»

إعلامي مصري مقرب من الجيش: تولي «سلمان» حكم المملكة ليس في صالح مصر

رجل دين شيعي «معارض سابق» ينعي العاهل السعودي ويعدد محاسنه

أبو متعب «مَلِكُ الإنسانية» !

عن «مملكة الصمت» التي جعلها عبدالله «دولة العالم»

معركة الوراثة في المملكة تنطوي على تهديدات جدية لمكانة السعودية بالشرق الاوسط