السجن 35 عامًا لطيار سعودي اتهم باغتصاب طفل قاصر في أحد فنادق لاس فيغاس

الخميس 29 يناير 2015 08:01 ص

أصدرت محكمة أميركية حكماً بالسجن 35 عامًا على طيار سعودي وصل إلى لاس فيغاس قبل عامين، بعد اتهامه بخطف واغتصاب طفل في الثالثة عشر من عمره.

ولم يتحدث الطيار السعودي «مازن العتيبي»، البالغ من العمر 25 عامًا، أثناء محاكمته عام 2013 ولا في المحاكمة الأخيرة عندما أصدرت القاضية «ستيفاني مايلي» الحكم عليه بتهمة التحرش بطفل دون سن الرابعة عشرة.

وكان «العتيبي» قد وصل إلى لاس فيغاس عشية رأس السنة قبل عامين وقبض عليه بتهمة التحرش بقاصر في فندق «لاس فيغاس ستريب».

وقالت الادعاء العام إن «فكرة القدوم إلى هنا والقيام بما تريد ثم المغادرة وأن ما حدث في فيغاس يبقى في فيغاس أمر خاطئ، وما يحدث هنا قد يبقيك هنا لوقت طويل، لكن إذا جئت هنا وارتكبت جريمة واغتصبت أولادنا عليك أن تدفع ثمن جريمتك». بينما قال محامي الدفاع «دومنيك جنتيل» إنه ينوي استئناف الحكم والإدانة بحق «العتيبي».

وكانت الشرطة الأمريكية قد زعمت عند القبض عليه أن «العتيبي» أخذ صبيًا في الثالثة عشر من عمره إلى غرفة في الدور السادس من فندق «سيركس»، حيث اعتدى عليه جنسيًا في صباح احتفال لاس فيغاس الكبير بمناسبة رأس السنة الجديدة.

يأتي ذلك بينما كان «العتيبي» قد توجّه إلى الولايات المتحدة للتدريب العسكري في قاعدة «كيسلر» الجوية في بيلوكسي بالمسيسيبي، وقاعدة «سان أنتونيو» الجوية المشتركة في تكساس.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

اختطاف فتاة عربية والاعتداء عليها بواسطة شرطي في دبي

إحالة سعوديين للتحقيق بتهمة خطف صوماليتين والاعتداء عليهما

«تويتر» يشتعل غضبا عبر وسم «مقيم يمني يغتصب طفلا حتى الموت»

السلطات القطرية تعتقل هولندية تقدمت بشكوى تعرضها للاغتصاب