«الرجل الزجاجي» يقرب «صلاح» من ارتداء قميص ريال مدريد

الأحد 14 يناير 2018 10:01 ص

وضعت إدارة نادي ريال مدريد برئاسة «فلورينتينو بيريز»، اللاعب المصري «محمد صلاح» نجم ليفربول، على رأس قائمتها لتعويض الجناح الويلزي «جاريث بيل» الذي تعتزم الاستغناء عن خدماته بسبب كثرة إصاباته، حتى بات يدعى بـ«الرجل الزجاجي».

وتعتزم إدارة الملكي الحصول على خدمات «صلاح» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف فريقها الأول بأفضل لاعبين.

ويقدم «صلاح» مستويات مميزة منذ انضمامه إلى ليفربول بداية الموسم الجاري، حيث خاض حتى الآن 29 مباراة بجميع البطولات أحرز خلالها 23 هدفاً وقدم لزملائه 8 تمريرات حاسمة، ما أهله للفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي مرتين، ولاعب الشهر بنادي ليفربول 3 مرات، كما توج بجائزة «بي بي سي» وجائزة «كاف» كأفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2017.

وأشارت عدة تقارير صحفية أن ريال مدريد ينوي التقدم بعرض مادي مغري لليفربول من أجل ضم «صلاح» وهو مبادلته بالنجم الويلزي «غاريث بيل» الدائم الإصابات والغيابات بالتشكيلة الملكية. 

وأشارت الصحف إلى أن ريال مدريد لا ينوي خسارة القيمة الكبيرة التي تكبدتها خزائن الميرنجي من أجل التعاقد مع «بيل» قادماً من توتنهام في عام 2013. 

ولا يرغب المدرب الألماني «يورغن كلوب» في خسارة نجم جديد عقب رحيل البرازيلي «فليب كوتينيو» لبرشلونة الإسباني بالشتاء الجاري حيث سيبذل قصارى جهده من أجل الاحتفاظ باللاعب الموسم المقبل.

وكان «صلاح» قد نشر تغريدة عبر حسابه بـ«تويتر»، رد بها على الشائعات المحيطة به والتي تتحدث عن رحيله خلال فترة الانتقالات الحالية أو مع نهاية الموسم، قال فيها: «حسناً لقد سمعت الكثير من الشائعات وهي لا تزعجني بعد الآن». 

وتابع: «لقد تطورت كثيراً في ليفربول أنا أنتمي للريدز وسعيد في أنفيلد أفضل عدم الحديث عن الأمر».

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح غاريث بيل ليفربول ريال مدريد

«محمد صلاح».. النقطة المضيئة في طريق «ليفربول» المظلم

مستبعدا جائزة الهداف.. هذا ما يلعب من أجله «محمد صلاح»