مستبعدا جائزة الهداف.. هذا ما يلعب من أجله «محمد صلاح»

السبت 24 فبراير 2018 11:02 ص

أكد المصري «محمد صلاح»، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يهتم بالمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ»، لأنه يلعب لهدف معين سيكشف عنه في نهاية هذا الموسم.

كما شدد على صعوبة منافسة «هاري كين» مهاجم توتنهام الإنجليزي، والأرجنتيني «سيرجيو أجويرو» مهاجم مانشستر سيتي على لقب الهداف.

ويحتل «صلاح» المركز الثاني بقائمة هدافي «بريميرليغ» برصيد 22 هدفاً، بفارق هدف خلف «كين»، ومتفوقاً على «أجويرو» صاحب المركز الثالث برصيد 21 هدفاً.

وصرح «صلاح» لقناة «بين سبورت» القطرية قائلاً: «المنافسة على لقب الهداف أصبحت صعبة، نظرًا لاحتكار هذان اللاعبان هذه الجائزة في السنوات الخمس الأخيرة».

وأضاف النجم المصري: «السبب الثاني هو أنني أنافس ثنائي يلعب في مركز قلب الهجوم رقم 9 مع توتنهام والسيتي، لذلك فالأمر سيكون صعبًا بالنسبة لي، وسهلاً بالنسبة لهما».

وتابع: «حاليًا أنا أصب كل تركيزي على مساعدة فريقي من أجل تحسين موقفنا في الدوري الإنجليزي بسبب صعوبة المنافسة على اللقب».

وأنهى صلاح تصريحاته قائلاً: «ألعب على هدف معين، سأكشف عنه لاحقًا عقب نهاية الموسم».

وأثار تصريح «صلاح» جدلاً واسعاً وتساؤلات عديدة حول هذا الهدف المعين، وما إذا كان هو الانتقال إلى بطل أوروبا ريال مدريد الإسباني، وكانت تقارير صحفية كثيرة ربطت اسمه بارتداء قميص الملكي خلال فترة الانتقالات المقبلة، بينما رجح آخرون أنه يقصد جائزة أفضل لاعب في الدوري، ليصبح اللاعب العربي الثاني الذي يحقق هذا الإنجاز بعد الجزائري «رياض محرز» نجم ليستر سيتي.

ومنذ انضمام «صلاح» إلى ليفربول بداية الموسم الجاري قادماً من روما الإيطالي، وهو يقدم مستويات مميزة جدا، فقد خاض مع الريدز حتى الآن 36 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالهم 30 هدفاً وقدم لزملائه 10 تمريرات حاسمة.

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول توتنهام ريال مدريد هاري كين

«الرجل الزجاجي» يقرب «صلاح» من ارتداء قميص ريال مدريد

«محمد صلاح».. النقطة المضيئة في طريق «ليفربول» المظلم