ممثلة كويتية تنفصل عن زميلها بعد شهرين زواج فقط

السبت 17 فبراير 2018 09:02 ص

انفصلت الممثلة الكويتية من أصل لبناني، «ليلى عبدالله»، عن زميلها الكويتي «عبدالله عباس»، وذلك بعد مرور شهرين فقط على الزواج.

وأعلن الممثل خبر انفصاله عن «ليلى» يوم 14 فبراير/شباط 2017، الذي يصادف الاحتفال بما يعرف بعيد الحب، ما جعل عددا من المتابعين يستغربون الأمر.

وكشف «عباس» خبر الانفصال عبر تغريدة على حسابه على «تويتر»، قال من خلالها إن الأمر تم باتفاق بين الطرفين، وتمنى الممثل ألا تخرج إشاعات عن الموضوع.

وكتب «عبدالله عباس» في منشوره: «بسم الله الرحمن الرحيم.. قال الله تعالي (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم».

وقال «بعد تفكير عميق واتفاق من قبل الطرفين (أنا والعزيزة ليلى عبدالله) قررنا الانفصال كزوجين من دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين. وأتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق إشاعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكنّ للفنانة ليلى عبدالله سوى كل الاحترام والتقدير والعشرة حتى لو كانت قصيرة. وأتمنى لها التوفيق في حياتها الفنية والشخصية. أخوكم عبد الله عباس».

بينما نشرت «ليلى عبدالله»، فيديو قصير لها، عبر حسابها الرسمي على «انستغرام»، قالت من خلاله إن شغفها هو عملها.

http://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/800x510/public/2018/02/14/3319026-1468290664.jpg

وكانت شقيقة «ليلى»، «شهد عبدالله»، قد أعلنت بشكل مفاجئ، عقد قران أختها على الممثل الكويتي، فيما اقتصر حضور الحفل على الأهل وعدد محدود من الأصدقاء.

يُذكر أن شائعات كثيرة ترددت في الفترة الماضية عن ارتباط «ليلى» و«عبدالله»، وفقا لموقع «سيدتي»، غير أنهما نفيا الأمر وتكتما على مشروع الزواج إلى أن تم ذلك رسميا.

  كلمات مفتاحية

الكويت ممثلة طلاق

الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة