حضور غفير لمزاد ممتلكات الملياردير السعودي «معن الصانع» (فيديو)

الأحد 18 مارس 2018 08:03 ص

توافدت أعداد غفيرة من المواطنين على المزاد العلني لبيع ممتلكات الملياردير السعودي «معن الصانع»، الأحد، ونشر مغردون على «تويتر» صورا توثق دخول المزايدين بأعداد كبيرة لموقع المزاد ولحظة بدايته ومغادرة المزايدين عند انتهاء اليوم الأول من المزاد.

ومن المقرر أن يستمر المزاد، المقام في مركز سعد الصناعي على طريق «بقيق الإحساء» العام، مدة 6 أيام، ويعرض أكثر من 900 سيارة ومعدات متنوّعة، من بينها كرينات ومعدات طرق وشاحنات حافلات وسيارات جولف وسيارات متنوّعة.

وتقيم مجموعة «تكتل إتقان» العقارية، أعمال المزاد العلني، لبيع أصول تعود لشركات يملكها الملياردير السعودي «معن الصانع»؛ بهدف سداد مستحقات الدائنين.

 

 

 

 

ونشرت مجموعة «القحطاني» للمزادات عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، خطة بيع ممتلكات «الصانع» موزعة على أيام المزاد على النحو التالي:

اليوم الأول: بيع «الرافعات الشوكية و(البوبكات) مجموعة متنوعة من الشاحنات»، وستبدأ عملية البيع بعد الساعة 3:30 عصر الأحد.

اليوم الثاني: تنقسم عملية البيع إلى مرحلتين، الأولى صباحية وتبدأ من الساعة 8:30 وتتضمن بيع مولدات كهرباء، وكمبريسرات وحديد سكراب ومعدات صناعية، فيما تضمنت الفترة المسائية التي تبدأ الساعة 1:30 ظهرا بيع صناديق القلابات والسطحات واللوابد ومكاتب الشياول ومجموعة متنوعة من الشاحنات.

اليوم الثالث: بيع «سقالات ومحولات كهربائية، وباصات (مرسيدس، الأنترناش، والكوستر) في الفترة الصباحية، وبيع «حفارات، وتلسكوب، والرصاصات» ومجموعة متنوعة من الشاحنات تضمنت الفترة المسائية.

اليوم الرابع: بيع «البرتبلات، والخزانات، وبرادات، وخزانات فايبر»، فيما تضمنت الفترة المسائية بيع «الديينات» والسيارات «المصدومة».

اليوم الخامس: بيع «مولدات كهرباء جديدة، وسيارات (غولف) ودراجات نارية، وكرينات» صباحا، فيما تضمنت الفترة المسائية بيع السيارات الصغيرة.

اليوم السادس: تبدأ أعمال البيع في هذا اليوم ضمن فترة واحدة تبدأ من الساعة 3:30 عصرا، وتشتمل على بيع كل ما تبقى من معدات لم تبع خلال أيام المزاد السابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  كلمات مفتاحية

معن الصانع ملياردير السعودية مزاد سيارات

مسؤول سويسري يكشف حقيقة سحب أموال أمراء سعوديين

20 سعوديا أوقتهم الإمارات ونقلتهم للرياض خلال اعتقالات الأمراء

50 مليون ريال.. حصيلة أولى مزادات ممتلكات «معن الصانع»