الملك «سلمان» يستقبل وليا عهد البحرين وأبوظبي ورئيس الوزراء القطري ووزير الداخلية الكويتي

السبت 21 مارس 2015 03:03 ص

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك «سلمان بن عبدالعزيز» في قصر العوجا بالدرعية اليوم، الأمير «سلمان بن حمد آل خليفة» ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، والشيخ «محمد بن زايد آل نهيان» ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ «عبدالله بن ناصر آل ثاني» رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر، والشيخ «محمد الخالد الصباح» نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت، الذين قدموا للسلام عليه في إطار الزيارات الأخوية لتبادل الأحاديث والآراء بين الأشقاء لما فيه خير شعوبهم، بالإضافة إلى مجمل الأحداث في المنطقة.

واصطحب خادم الحرمين الشريفين إخوانه في جولة في أرجاء قصر العوجا، شاهدوا خلالها العديد من الصور التاريخية للملك «عبدالعزيز». ثم تناول الجميع طعام الغداء بهذه المناسبة على مائدة خادم الحرمين الشريفين. حضر الاستقبال والمأدبة عدد من الأمراء.

وكانوا قد وصلوا في وقت سابق اليوم إلى الرياض. وكان في استقبالهم الأمير «محمد بن نايف بن عبدالعزيز» ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير «محمد بن سلمان بن عبدالعزيز» وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين.

  كلمات مفتاحية

الملك سلمان محمد بن زايد سلمان بن حمد عبدالله بن ناصر محمد الخالد الصباح

العاهل السعودي يستقبل أمير قطر .. و«تميم» يقوم بزيارة إلى أبناء الملك «عبدالله»

الملك «سلمان» يستقبل الشيخ «محمد بن زايد» في الرياض

أمير الكويت يصل السعودية في «زيارة أخوية»

الأمير «تميم» يجري أول اتصال هاتفي مع العاهل السعودي الجديد

مسارات زيارة الأمير «تميم» لجدة

«ابن صالح» حاول عقد صفقة مع الرياض بعد أن أطلعته أبوظبي على تفاصيل «عاصفة الحزم»