«هيكل» يجري جراحة في لندن بعد سقوطه أرضا بمنزله في الغردقة

الأحد 3 مايو 2015 06:05 ص

قال الإعلامي المصري «خيري رمضان» في برنامج «ممكن» على فضائية «سي بي سي» إن الكاتب الصحفي «محمد حسنين هيكل» تعرض لوعكة صحية أدخل على إثرها إلى أحد مستشفيات لندن، لإجراء جراحة.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن هيكل أصيب في قدمه إثر سقوطه على أرضية منزله بالغردقة، وقام بالسفر بعدها إلى العاصمة البريطانية لندن لإجراء عملية جراحية.

وعلق الكاتب والمحلل السياسي ياسر الزعاتره على الخبر بقوله «ذكرنا هيكل فرأينا خبرا عنه: «إدخال هيكل إلى مستشفى بلندن بعد سقوطه أرضا.. ليست هذه شماتة، لكنه خبر رأيته».

وكان الزعاتره قد تناول أمس فيديو للسفير السعودي في مصر «أحمد قطان» يطلب فيه من هيكل أن «أخرج ما فيك من كراهية للسعودية»، مشيرا إلى أنه يحمل داخله عدم محبة وعدم ارتياح لأي شيء متعلق بالمملكة العربية السعودية».

وكان الكاتب المصري «محمد حسنين هيكل» قد انتقد عملية «عاصفة الحزم» ضد الحوثيين في اليمن، مؤكدا أنها «متسرعة» وكان يجب أن تنتظر للقمة العربية لتحصل على إجماع عربي مسبق.

وانتقد «هيكل» في بيان نسب إليه العمليات، فقال إن «معنى بداية عاصفة الحزم قبل القمة هو أن عشر دول عربية قررت أنها لا تستطيع الانتظار ساعات، وتصرفت دون انتظار غطاء سياسي جامع يغطى هذا التصرف باعتباره إرادة عربية موحَّدة».

  كلمات مفتاحية

مصر محمد حسنين هيكل السعودية عاصفة الحزم اليمن الحوثيين

احتجاج رسمي من السعودية على تجاوزات إعلاميين مصريين .. وسفير المملكة ينتقد «هيكل»

«هيكل»: علينا أن نجد حلا مع إيران قبل الدخول في حرب

«هيكل» ينتقد «عاصفة الحزم» وإعلامي مصري يتهمه بموالاة إيران

«هيكل» يبدي اعتراضه على تشكيل قوة عربية مشتركة وقناة مصرية تلغي بث مقابلة معه

«هيكل»: أمريكا تتعامل مع «السيسي» كأمر واقع .. بينما الإمارات والسعودية تقفان لجواره

«هيكل»: «سلمان» ليس حاضرا والصغار متكبرون والنظام السعودي غير قابل للبقاء

تصريحات هيكل لصحيفة «السفير» عن السعودية وإيران تثير جدلا واسعا