والد خطيبة أحمد منصور السابقة ينفي رفع ابنته قضية ضده

الأربعاء 23 يناير 2019 01:01 ص

نفى والد خطيبة الإعلامي المصري "أحمد منصور" السابقة، المخرج المغربي "محمود فريطس" وجود أي علاقة لابنته بدعوى ضد الإعلامي المصري والتي قالت وسائل إعلام مغربية إن النيابة العامة المغربية أصدرت على خلفيتها مذكرة توقيف وجلب في حقه.

وقال "فريطس" إن "منصور" خطب ابنته سنة 2015، وفسخت الخطوبة بعد أشهر "ولم يدخل بها ولم يخرج بها ومشا بحالو"، ولم ترفع العائلة أي دعوى ضد "منصور" في أي محكمة.

وأكد المخرج المغربي أن ابنته لا علاقة لها بالدعوى الرائجة في المحكمة المغربية ضد الإعلامي "أحمد منصور"، ولا علاقة بها بمذكرة إحضاره.

وقال إن العائلة تستعد للجوء للقضاء مجددا ضد كل من أدخل اسمها في مسألة لا تمت لها بأية صلة.

والإثنين، فتحت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط مذكرة بحث بحق "منصور" بسبب تخلفه عن حضور جلسات الدعوى المرفوعة ضده من قبل مواطنة مغربية محسوبة على حزب "العدالة والتنمية"، حسب ما أفادت به وسائل إعلام مغربية.

وبحسب موقع "هسبريس" قالت صاحبة الدعوى إن "منصور" اشترط أن يتم الزواج بشكل سري، وقضيا شهر العسل في باريس وإسطنبول، قبل أن تكتشف أن المشتكى بحقه قد سبق له القيام بمثل هذا الزواج لأكثر من مرة.

يذكر أنه قد سبق أن صدرت عام 2015 مذكرة توقيف دولية بحق "أحمد منصور" من قبل القضاء المصري، وقامت السلطات الألمانية باعتقاله على إثرها في مطار برلين قبل أن تخلي سبيله دون توجيه تهم إليه.

و"منصور" محكوم عليه غيابا بالسجن 15 عاما في مصر عام 2014، في قضية تتهمه بتعذيب أحد المحامين عام 2011 في ميدان التحرير إبان الثورة المصرية، وهي التهم التي نفيها الصحفي الشهير.

  كلمات مفتاحية

مصر أحمد منصور المغرب

السلطات الألمانية تطلق سراح «أحمد منصور» دون توجيه أي تهم

«أردوغان» ينتقد توقيف ألمانيا لـ«أحمد منصور» .. وخبير قانوني يستبعد تسليمه لمصر

حملة عالمية تدعو «ميركل» لإطلاق سراح «أحمد منصور» و«الإعدام» يمنع تسليمه لمصر

استمرار احتجاز الإعلامي «أحمد منصور» .. ودعوات لألمانيا ألا تتحول أداة في حملة القمع