رينارد يعلق على انسحاب حمدالله من منتخب المغرب 

السبت 22 يونيو 2019 11:06 ص

علق المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم "هيرفي رينارد"، للمرة الأولى على واقعة انسحاب مهاجم نادي النصر السعودي "عبدالرزاق حمدالله"، من معسكر أسود الأطلس، قبل أيام قليلة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في مصر.

وحاول "رينارد" المراوغة في الرد على سؤال أحد الصحفيين حول قرار استبدل "حمدالله" بالمدافع "عبدالكريم باعدي"، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد السبت، وقال: "بكل تأكيد هذه هي الظروف الحالية ويجب التعامل معها، كل المجموعة الحالية تتحلى بالتركيز".

وأضاف: "الجماهير المغربية تنتظر الكثير من الفريق ويجب نسيان هذه المشكلة الصغيرة، بكل تأكيد شعرنا بالإحباط لعدة ساعات لكن بعد ذلك يجب التركيز على عملنا وأن نبدأ هذه البطولة بشكل جيد".

وفي نفس الإطار، قال "يوسف آيت بناصر"، لاعب منتخب المغرب: "أعتقد أن الأجواء النفسية لم تتأثر ونحن مستعدون للمباراة الأولى".

وقرر "حمدالله" هداف الدوري السعودي برصيد 34 هدفا والفائز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة، بشكل مفاجئ الخروج من تشكيلة المغرب هذا الشهر بينما ذكرت تقارير محلية وجود خلافات حادة مع بعض زملائه.

ويستعد منتخب المغرب لافتتاح مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بمواجهة منتخب ناميبيا، قبل أن يلتقي مع كوت ديفوار وجنوب أفريقيا، ضمن المجموعة "D".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هل يستمر رينارد في قيادة المغرب رغم الخروج من كان 2019؟

وزير الرياضة المغربي يرد على سخرية زياش

رسميا.. رينارد يرحل عن المغرب ويقترب من تدريب السعودية

رسمياً.. رينارد يعلن الرحيل عن تدريب المغرب 

بلان يقترب من خلافة رينارد في تدريب المنتخب المغربي 

منع عبدالرازق حمدالله من السفر لتطاوله على موظفة أمن بالسعودية