هل يستمر رينارد في قيادة المغرب رغم الخروج من كان 2019؟

السبت 6 يوليو 2019 10:35 م

عقد الاتحاد المغربي لكرة القدم، برئاسة "فوزي لقجع"، اجتماعا طارئا، لبحث مستقبل المدرب الفرنسي "هيرفي رينارد"، من الاستمرار في قيادة المنتخب الأول لأسود الأطلس أو الرحيل، عقب الخروج من دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا 2019.

وبحسب موقع "كووورة" فإن "لقجع" أرجأ حسم مصير "رينارد" لما بعد الاطلاع على التقرير الفني الذي يفسر أسباب الإقصاء أمام منتخب بنين المغمور، والاستماع لوجهة نظر المدرب بعد العودة إلى المغرب.

وأضاف أن المدرب الفرنسي سيكون له لقاء مع رئيس اتحاد الكرة المغربي الأسبوع المقبل، بمقر الاتحاد لمناقشة أسباب المشاركة المخيبة للأسود رغم توفير إمكانات هائلة من أجل الذهاب بعيدا في النسخة الحالية المقامة في مصر.

وفي نفس الإطار، أكد "رينارد" في تصريح إذاعي، أنه يحترم العقد الذي يربطه باتحاد الكرة المغربي والممتد حتى 2021، ولا يرى أي إمكانية لمغادرته في الوقت الحالي رغم الإخفاق.

ويوجد بند في عقد "رينارد" يلزمه ببلوغ نصف نهائي أمم أفريقيا 2017، التي احتضنتها الجابون ونهائي النسخة الحالية وهي الأهداف التي لم يوفق في بلوغها، وبذلك يمكن للاتحاد المغربي الاستغناء عن خدماته دون تحمل أي أعباء مالية.

وخرج منتخب أسود الأطلس من دور الـ16 على يد بنين بضربات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي، بنتيجة 1-1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رينارد المنتخب المغربي أمم أفريقيا أمم أفريقيا 2019 كأس أمم أفريقيا

رينارد يعلق على انسحاب حمدالله من منتخب المغرب 

رينارد يثير غضب المغاربة بترشيح مصر للفوز بكأس أفريقيا

«رينارد».. كلمة السر في تأهل «أسود الأطلسي» للمونديال

بركلات الجزاء.. تونس تطيح بغانا وتتأهل لربع نهائي كان 2019

رسميا.. رينارد يرحل عن المغرب ويقترب من تدريب السعودية

رسمياً.. رينارد يعلن الرحيل عن تدريب المغرب